أكد محمد عبد الجليل، لاعب الأهلي السابق، أن الزمالك صعب مهمة تأهله إلى دور المجموعات بكأس الكونفدرالية على نفسه، مُشددًا على ضرورة الدفع بلاعب الفريق أمام أرتا سولار، في حال جاهزيته الفنية.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع أرتا سولار، غدًا السبت، في إياب دور الـ 32، على ملعب استاد القاهرة، بعد أن حسم الفريق الجيبوتي مواجهة الذهاب لصالحة بهدفين دون رد.

وقال عبد الجليل في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "معظم مباريات الأندية المصرية في بطولات إفريقيا ليست صعبة، لكن مباراة الزمالك تعتبر الأصعب".

وتابع: "الزمالك يحتاج تسجيل ثلاثة أهداف في شباك أرتا سولار، وعدم استقبال أي أهداف خلال المباراة، والفريق صعب الأمور على نفسه في لقاء الذهاب، وتصريحات أوسوريو غير متوازنة منذ شهرين".

طالع أيضًا | موقف رضا سليم من مباراة الأهلي وسان جورج بعد إصابته في التدريبات

وواصل: "أفضل طريقة لنادي الزمالك هي اللعب بالطريقة الطبيعية، وأحمد فتوح لو جاهز سيكون له دور كبير، وأخشى على الزمالك من استقبال هدف في المباراة، الفريق لو لعب وبطريقته العادية، الطبيعي يكسب بفارق كبير".

وتطرق للحديث عن مباراة الأهلي وسان جورج، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، قائلًا: "أعتقد أن محمد الشناوي وعلي معلول سيخوضان المباراة بشكل أساسي، مع أنني أتمنى وجود كريم الدبيس ومصطفى شوبير".

واختتم: "وهناك لاعبون لن يخوضوا اللقاء ومن الوارد مشاركة طاهر أو بيرسي تاو في خط الهجوم، وأتوقع الفوز بنتيجة 3 - 0 لصالح الأهلي وتكرار نفس نتيجة المباراة الأولى".