علق يورجن كلوب على بيان لجنة الحكام الإنجليزية، بشأن هدف لويس دياز الذي سجله في مرمى توتنهام وتم إلغاءه خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين.

كان ليفربول قد سجل هدفًا عن طريق لويس دياز، في الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح ولكن تم إلغاءه بداعِ وجود حالة تسلل على الكولومبي، وذلك بقرار من الحكم، ودعمته تقنية الفيديو.

وتسبب قرار إلغاء هدف لويس دياز في حالة من الجدل لدى ليفربول، وعلى رأسهم المدرب يورجن كلوب، لعدم وجود دليل ملموس على حالة التسلل.

الأمر الذي أدى لإصدار بيان من لجنة الحكام الإنجليزية، والتي أكدت بأن قرار إلغاء الهدف كان خطأ بشريًا من حكام تقنية الفيديو، وقدمت اعتذارًا رسميًا.

يورجن كلوب لم يفوّت الفرصة للرد، وخلال المؤتمر الصحفي، قال: "كيف يساعدنا ذلك البيان؟ بالتأكيد لن يضيف لنا أي شيء، ولن يعيد لنا نقاط المباراة".

وأضاف: "هل حصل ولفرهامبتون على نقاط مباراته رغم تسجيله هدفًا صحيحًا في مانشستر يونايتد، لن يفيدنا هذا البيان نهائيًا، ولن نحصل على نقاط المباراة".

وواصل: "لا نتوقع قرارات صائبة بنسبة 100% من الحكام في الملعب، ولكن في ظل وجود تقنية الفيديو توقعنا بأن تكون الأمور أفضل".

واختتم: "لا أعلم ما هو الضغط الذي كان يعاني منه حكم الفيديو، لقد اتخذوا القرار بعدم احتساب الهدف بسرعة، وبسبب ذلك الهدف تغيّر مسار المباراة، رغم أننا كنا نلعب بـ 10 لاعبين حينها".