أكد ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، أن مباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي أصبحت من الماضي.

وعانى ليفربول من قرارات تحكيمية سيئة للغاية يوم، السبت الماضي، حيث تم إلغاء هدف صحيح لصالح الفريق أمام توتنهام وخسر بنتيجة 2-1.

وطالب كلوب في مؤتمره الصحفي اليوم، الخميس، إعادة المباراة من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن يعتقد أن الأمر لن يحدث.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يتلقى صدمة بشأن استئنافه ضد طرد كورتيس جونز

ليفربول وتوتنهام

وتحدث ترينت ألكسندر أرنولد في مؤتمره الصحفي هو الآخر قبل مباراة رويال يونيون سان خيلويزي في الدوري الأوروبي، وقال: "لقد تحدثنا كلاعبين عن المباراة وما حدث بها".

وتابع: "لكنها لا تشغلنا الآن، تركيزنا على مباراة الغد، لا يوجد شيء كلاعبين يمكننا القيام به، نركز على بطولة مختلفة وحصد النقاط الثلاث".

وعن أخطاء تقنية الـVAR: "القرارات كانت محبطة، أحيانًا تكون معك وأحيانا ضدك، لكننا نأمل أن تكون الأخطاء أقل قدر الإمكان".

وعن الأجواء في الفريق: "هناك روح من اللاعبين والجهاز الفني، شيء لا يمكنك تعلمه وإنما يجب أن يكون منبعث من داخلك، معظم الأشخاص الموجودين منذ فترة، يعلمون ما يجب علينا فعله حتى نكون فريقًا ناجحًا".

وأتم: "كلاعبين نشعر بأننا قدمنا أداءً مميزًا أمام توتنهام يوم السبت الماضي، رغم كل الظروف التي مررنا بها، نحن فخورون بما فعلناه".