علق هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، على مجموعة الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الوقوع في المجموعة الأولى مع صن داونز ومازيمبي الكونغولي ونواذيبو الموريتاني.

وقال هاني سعيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "قرعة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا صعبة، نعلم قوة وحجم صن داونز في السنوات الأخيرة، ومازيمبي فريق قوي جدًا خاصة في ملعبه، والفريق الموريتاني لا يُستهان به وله كل الاحترام، طالما شاركت في دوري الأبطال طبيعي أن تواجه كل الفرق".

هل سعيد أن الأهلي ليس معكم في دور المجموعات؟ أجاب: "الاستفادة الأكبر لكرة القدم المصرية ألا يتواجد الفريقان في مجموعة واحدة، لأن من الوارد أن يتأهلا للدور المقبل، الأهلي الأقوى في إفريقيا، ولكن طالما نريد التواجد في البطولة فيجب أن يكون لدينا استعداد لمواجهة أي فريق".

طالع | نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا 2023/2024.. بيراميدز يبتعد عن الأهلي

وأكمل: "هدفنا المنافسة على بطولة دوري أبطال إفريقيا ومستعدون لها والمشاركة ليست للتمثيل المشرف، عندما تعاقدنا مع لاعبين قبل بداية الموسم كان تركيزنا على البطولة، لأننا نعلم أن لها مواصفات معينة ولا يفوز بها الأعلى فنيًا، لكن تحتاج إلى لاعبين أصحاب خبرات وأشياء وتفاصيل كثيرة".

وأتم: "كنا حريصين على التعاقد مع لاعبين يظهرونا بشكل مختلف في بطولة دوري أبطال إفريقيا بجانب أننا لدينا قوام جيد".