علق نادي ميدياما الغاني منافس الأهلي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا على نتائج القرعة التي أقيمت يوم أمس، الجمعة، في جنوب إفريقيا.

وأسفرت القرعة عن وقوع ميدياما في المجموعة الرابعة والتي تضم الأهلي، شباب بلوزداد الجزائري بالإضافة إلى يانج أفريكانز التنزاني.

وكان ميدياما هو بطل الدوري الغاني في الموسم الماضي حيث حصد 60 نقطة متفوقًا على عدة أندية مثل أدوانا ستارز، بشم يونايتد وأشانتي كوتوكو.

اقرأ أيضًا.. مواعيد مباريات الأهلي في دور المجموعات بـ دوري أبطال إفريقيا 2023-2024

الأهلي

وتواصل "btolat.com" مع مدير الإعلام بنادي ميدياما الغاني، باتريك أكوتو، للحديث عن المجموعة الرابعة وقال: "بكل تأكيد، نحن الفريق الأضعف في تلك المجموعة".

وأضاف: "نلعب ضد العملاق الأهلي، النادي الأكثر نجاحًا في دوري أبطال إفريقيا، هذا لن يكون سهلًا، لكن نريد اختبار قوتنا بعد تأهلنا للمرة الأولى إلى دور المجموعات".

وتابع: "على الورق، منافسونا هم الأوفر حظًا للتأهل، لكننا أبطال الدوري الغاني، لذا يجب أن نثبت جدارتنا أمام الجميع".

واستمر: "من حيث التاريخ والإنجازات، لا مقارنة بيننا وبين الأهلي، لذلك فنحن نعرف جيدًا الفارق بين الناديين".

وواصل تصريحاته: "الأهلي فريق يحظى باحترام كبير بين الجماهير الغانية الذين يتسمون بالواقعية عندما يواجهون ناديًا مثل الأهلي".

وأزاد: "فور إجراء القرعة، شعرت الجماهير بالسعادة لقدوم الأهلي إلى غانا، لقد مر وقت طويل منذ آخر مرة جاءوا فيها إلى هنا".

وعن شباب بلوزداد: "بطل الجزائر يعتبر منافسًا قويًا أيضًا، فوزهم ببطولة الدوري في بلدهم 5 مرات متتالية تزيد من احترامنا لهم".

ويانج أفريكانز: "هذه ستكون المرة الثانية التي سنواجه فيها هذا الفريق، حيث سبق وتعادلنا معهم في دار السلام (تنزانيا) 1-1 وفزنا في ان في كأس الكونفدرالية عام 2016 ولكن هذا مجرد تاريخ ونتطلع إلى مزيد من التفوق".

وعن المجموعة بأكملها: "نحن في مجموعة صعبة للغاية، لكننا سنبذل قصارى جهدنا، لن نكون مهمشين، تأهلنا جاء عن جدارة واستحقاق، لذلك لن يكون الأمر سهلًا على منافسينا".