أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برايتون، روبرتو دي زيربي، عن دعمه الكامل لمدرب ليفربول، يورجن كلوب، تجاه الأخطاء التحكيمية.

وتلقى كلوب هجومًا من قبل العديد من الخبراء في الدوري الإنجليزي، لمطالبته إعادة مباراة توتنهام بسبب خطأ تحكيمي في الجولة الماضية أثر في نتيجة اللقاء.

ورغم اعتراف لجنة الحكام بوجود خطأ بشري إلا أن من غير المتوقع أن توافق رابطة الدوري الإنجليزي على إعادة المباراة مرة أخرى بعد هزيمة ليفربول بنتيجة 1-2.

اقرأ أيضًا.. توتنهام ينافس ليفربول وآرسنال على خليفة محمد صلاح

يورجن كلوب

وتحدث دي زيربي عن الأمر في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية: "كلوب دائمًا على حق بالنسبة لي، يمكنني أن أتفهم وجهة نظره".

وتابع: "شعرت كثيرًا خلال وجودي في إنجلترا بما شعر به الجولة الماضية، أعتقد أننا خسرنا الموسم الماضي ست أو ثماني نقاط بسبب أخطاء تحكيمية".

وأضاف: "هذا الموسم تلقينًا اعتذارًا آخر عبر الإيميل بعد هزيمة برايتون 6-1 أمام أستون فيلا، لكن هكذا تجرى الأمور، أعتقد أننا سنتلقى الكثير من تلك الرسائل هذا الموسم أيضًا".

وواصل تصريحاته: "لقد أصبحت شخصًا هادئًا على مقاعد البدلاء، لا أعترض على أي قرار للحكم، لكنني لست نائمًا أيضًا، لأنني شاهدت كل ما حدث أمام أستون فيلا".

واختتم: "لقد رأيت أن الهدف الثاني كان تسللًا، لدينا شاشة على مقاعد البدلاء وفي المستقبل أعتقد انني أستطيع كسر تلك الشاشة".