يرى يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، أن التعادل الإيجابي مع برايتون كان عادلًا في المباراة التي جمعت بينهما اليوم.

وتعادل ليفربول بثنائية لمثلها في مواجهة برايتون، على ملعب فالمر، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب بعد المباراة في تصريحات لوسائل الإعلام المختلفة: "أعتقد أنها نتيجة عادلة، لقد حاولنا الضغط عليهم من الأمام، لكنهم تمكنوا من تجاوز ذلك، وسجلوا مرتين في مرمانا".

طالع أيضًا.. فان دايك: ما فعله محمد صلاح لم يكن كافيًا للفوز على برايتون

وأضاف: "لقد واجهنا فريقًا صعبًا للغاية في ملعبه، من الصعب دائمًا الدفاع أمام برايتون، لديهم الإمكانيات ومدرب رائع بإسلوب مميز".

وعلق يورجن كلوب على عدم طرد باسكال جروس في ركلة جزاء دومينيك سوبوسلاي بعد المباراة، وأجاب المدرب الألماني: "هل تعتقد أنه كان هناك كارت أصفر حتى؟".

كلوب سخر من عدم حصول جروس على كارت أصفر، رغم جذبه لـ دومينيك سوبوسلاي من القميص أثناء اتجاهه للمرمى، ولم يشهر أنتوني تايلور أي بطاقة في وجه لاعب برايتون.

وأكمل موجهًا حديثه للمراسل: "من فضلك لا تحدثني عن القواعد، أريد الحديث بشكل أكبر عن أنني بخير الآن، لقد حصلنا على نقطة ونتوقع أن نكون أفضل فيما هو قادم".

وشدد: "اليوم أتيحت لنا العديد من الفرص لكننا لم نستغلها من أجل الفوز، لقد تحدثت مع اللاعبين في غرفة الملابس بأننا سنذهب إلى الاستراحة الدولية ونحن في حالة جيدة، من أجل العودة بشكل أفضل".

واختتم: "هذا الموسم سنقاتل ونلعب من أجل كل شيء. اليوم رأيت الأولاد يقاتلون، ولكن في المناطق الحاسمة علينا ان نلعب كرة القدم بشكل أفضل".