وجه ستيفن وارنوك ظهير أيسر نادي ليفربول الأسبق، نصيحة إلى الريدز ومديره الفني يورجن كلوب، من أجل ضم بديل محمد صلاح المناسب.

يأتي ذلك في ظل عدم وضوح رؤية استمرار محمد صلاح مع ليفربول بعد نهاية الموسم الحالي أو حتى في يناير، مع وجود اهتمام من قبل أندية الدوري السعودي.

هناك حديث عن اتحاد جدة منذ الميركاتو الصيفي الماضي، وظهرت بعض الشائعات عن دخول الهلال في المفاوضات، لخطفه من العميد السعودي.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من لويس دياز على عدم احتساب هدفه في مباراة ليفربول وتوتنهام

ستيفن ورانوك

وقال وارنوك في تصريحات لشبكة "talkSPORT" البريطانية: "في رأيي، أن كل اللاعبين يمكن استبدالهم والرحيل عن ليفربول".

وتابع: "قلت ذلك عن لويس سواريز من قبل، فعلت ذلك مع فيليب كوتينيو واليوم أقولها عن محمد صلاح".

وأضاف: "المشكلة الكبيرة أن هناك عرضًا من السعودية بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني لرحيل محمد صلاح، من الصعب أن يتم رفضه ولكن لن أبيعه في يناير، سأنتظر لنهاية الموسم".

وواصل تصريحاته: "يجب أن يكون هناك متسع من الوقت للبحث عن بديل مميز في تشكيلك، واللاعب الوحيد الذي يخطر في بالي هو خيفشيا كفاراتسخيليا".

واستمر: "أعتقد أنه اللاعب الشاب الوحيد الذي تشاهده وتتوقع تألقه في المستقبل، رغم أنه يلعب في الجانب الأيسر وهذا ما قد يدفع كلوب إلى تغيير مركز دومينيك سوبوسلاي وعودته إلى الجناح الأيمن، كما كان في لايبزيج".

وأتم: "لقد أصبح سوبوسلاي محبوب الجماهير في أنفيلد، وأصبح قميصه الأكثر مبيعًا في أشهر قليلة رغم شعبية محمد صلاح الكبيرة، لأنك تجد دائمًا قمصانه وأوشحته وأعلام مصر مسيطرة على المدرجات، لذلك سوبوسلاي من الناحية التسويقية سيكون جيدًا لنادي ليفربول في المستقبل".