كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول حدد لاعبًا ليكون هدفهم الأول لخلافة النجم المصري محمد صلاح، حال رحيله العام المقبل.

ومن المعروف أن محمد صلاح ارتبط بخطوة الرحيل عن صفوف ليفربول، في صيف هذا العام، بعدما حاول اتحاد جدة الحصول على خدماته مقابل عرض مالي ضخم.

ورغم رفض ليفربول فكرة التخلي عن خدمات صاحب الـ31 عامًا، إلا أن مستقبله لا يُعد محسومًا حيث من الممكن أن يشهد العام المقبل رحيله.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن ليفربول يستهدف الحصول على خدمات اللاعب الألماني ليروي ساني لخلافة محمد صلاح.

ليفربول يستهدف التعاقد مع ليروي ساني

وأوضحت أن إدارة ليفربول مستعدة لتحطيم الرقم القياسي لانتقالات النادي، البالغ 80 مليون جنيه إسترليني الخاص بصفقة داروين نونيز، من أجل ضم ليروي ساني.

اقرأ أيضًا.. لاعب تشيلسي: أشاهد مقاطع فيديو محمد صلاح لتحسين مستواي

وأشارت إلى أن لاعب مانشستر سيتي السابق يجذب اهتمام ريال مدريد كذلك، ولكن مدرب ليفربول يورجن كلوب يرغب في إعادته إلى الدوري الإنجليزي من جديد.

وأفادت أن بايرن ميونخ لن يوافق على رحيل صاحب الـ27 عامًا مقابل سعر منخفض، خاصة وأنهم اضطروا إلى دفع 55 مليون جنيه إسترليني عند شرائه في يوليو 2020.

ورغم ذلك، فإن ليفربول يدرك جيدًا إنه سيستفيد ماليًا بشكل كبير حال الموافقة على رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي، حيث من المتوقع تلقي المزيد من العروض الكبيرة والتي من شأنها أن تساعد في تمويل صفقة ساني.