تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، لوسائل الإعلام، مساء اليوم الثلاثاء، قبل مباراة يونج بويز السويسري.

ويحل مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على يونج بويز، غدًا الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا: "يونج بويز فريق عدواني للغاية، إنهم لا يجلسون في منطقة الدفاع، لديهم فريق طويل القامة وقوي بدنيًا".

وأضاف: "إنهم يهاجمون بقوة، خاصة من الجانب، يمكنهم اللعب بخمسة أو أربعة في الخلف، في هذا الملعب وبدعم من جمهورهم ستكون مباراة صعبة".

اقرأ أيضًا.. أكانجي: سنركز على أنفسنا ضد يونج بويز.. وأشعر بالإحباط

وعن منافسة اللاعبين على المراكز، قال "لديهم علاقة لا تصدق معا، إنهم يتنافسون على منصب واحد، عاجلا أم آجلا، تأتي الفرصة وعليك أن تكون مستعدًا".

وفيما يتعلق بـ مانويل أكانجي، صرح "لقد كنا محظوظين للغاية بالحصول عليه الموسم الماضي، تحركنا بسرعة للتوقيع معه، يمكن للرجل أن يلعب في مركزين أو ثلاثة، منفتح وذكي جدا، إنه لمن دواعي سروري العمل معه".

وعن شهر إيرلينج هالاند، علق "هو متواضع، رجل جميل وما زال يتمتع بالعقلية الصحيحة لتسجيل الأهداف لمساعدتنا على تحقيقها، إنه أمر طبيعي عندما تكون صغيرًا ولديك مثل هذه الشخصية".

واختتم يالحديث عن تأثير الثلاثية، قائلا "نحن ننافس بشكل جيد في جميع المسابقات، وإلا فلن نكون قريبين من توتنهام، جميع المنافسين مختلفين".