يستهدف نادي ليفربول المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي التعاقد مع بديل مميز تحسبًا لرحيل هداف الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، في المستقبل.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو 2025، ولكن الفرعون المصري قد يغادر في شهر يناير أو بنهاية الموسم الحالي إلى الدوري السعودي.

كان هناك اهتمام قوي من قبل نادي اتحاد جدة قبل نهاية الانتقالات الصيفية الماضية، وقدم الفريق السعودي عرضًا بقيمة 215 مليون جنيه إسترليني.

ولكن في النهاية، رفض ليفربول عن طريق مدربه يورجن كلوب فكرة التفريط بأي حال من الأحوال في، محمد صلاح، واستمر اللاعب ويتألق مع الريدز.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يحصد جائزة جديدة في ليفربول ويصرح: إذا كنت تعاني فأنت بحاجة لمواصلة القتال

نيكو ويليامز بديل محمد صلاح المحتمل

وبحسب صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن ليفربول يرغب في ضم جناح أتلتيك بلباو، نيكو ويليامز، البالغ من العمر فقط 21 عامًا.

يتابع ليفربول موقف اللاعب مع ناديه الإسباني خاصة وأن عقده ينتهي مع نهاية الموسم، ولكن هناك محاولات من أتلتيك بلباو لتمديد عقده لسنوات أخرى.

ولكن إذا فشل أتلتيك بلباو في التوصل لاتفاق مع ويليامز، سيكون استمراره صعبًا في ملعب "سان ماميس" مع استعداد ليفربول للدخول في مفاوضات قوية مع اللاعب لأنه سيكون بالمجان.

ويعتبر ويليامز من أفضل المواهب في الكرة الإسبانية في الفترة الأخيرة حيث صنع 4 أهداف هذا الموسم، وفي الموسم الماضي، كان لديه 3 أهداف وصنع 6 آخرين في 43 مباراة.

ويلعب الإسباني في مركز الجناح الأيمن في مكان، محمد صلاح، ولكن بقدمه اليمنى وليست اليسرى، وبالتالي، قد يفيد ليفربول إذا رحل هدافه في الأشهر المقبلة.