تحدث مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، عقب الفوز على يونج بويز في دوري أبطال أوروبا، ودافع عن مهاجم فريقه، إيرلينج هالاند.

وسجل هالاند هدفين في فوز مانشستر سيتي بثلاثية لهدف أمام يونج بويز، بالجولة الثالثة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في تصريحاته إلى "TNT Sports" بعد المباراة: "لقد كانت مباراة استثنائية، كان لعبنا في التمركز جيدًا حقًا، لقد افتقرنا في الشوط الأول إلى القوة البدنية، مما أدى إلى المزيد من العدوان في المواجهات الفردية".

وأضاف: "لقد ساعدنا نونيز في الشوط الثاني على الفوز بالمباراة، بشكل عام كان اللاعبون استثنائيين، هناك مباراة أخرى للتأهل حسابيًا ثم مباراتين أخريين لاحتلال المركز الأول في المجموعة".

وعن ملعب المباراة، أردف جوارديولا: "في هذا الملعب يكون الأمر أكثر صعوبة، فالكرة تأتي في شكل مختلف، لكن الطريقة التي لعبنا بها في التمركز كانت جيدة حقًا".

وعن قلق إيرلينج هالاند بشأن مستواه، أستطرد جوارديولا: "من المهم أن تحظى بالفرص، الناس يتوقعون منه أن يسجل أربعة أهداف في كل مرة، ويريدونه أن يفشل، أنا آسف، لكن هذا الرجل سيسجل الأهداف طوال حياته، مع وجود احتمالات بأن يشكل تهديدًا لا يصدق".

اقرأ أيضًا  | ريكو لويس: الجميع يركزون مع هالاند بسبب موسمه الماضي.. وسنبذل قصارى جهدنا ضد مانشستر يونايتد

وواصل: "إنه تهديد لا يصدق، لكننا نفتقد في بعض الأحيان اللاعبين الذين لديهم القدرة على العثور على التمريرات، والإيقاع مثل كيفين دي بروين وجوندوجان (في الموسم الماضي)، لكنه (هالاند) سيسجل حتى آخر يوم يلعب فيه كرة القدم".

وبشأن لاعبه ريكو لويس، أفاد جوارديولا: "لقد لعب ريكو لويس في مركز الظهير، هو ذكي جدًا، مع رودري الذي قدم مباراة مذهلة، كان جميع المدافعين الثلاثة جيدين حقًا".

وأتم: "الشوط الثاني كان جيريمي دوكو وجاك جريليش وبرناردو سيلفا رائعين، لقد كانت مباراة جيدة حقًا".