حقق فريق ليفربول فوزًا سهلًا، على ضيفه، تولوز الفرنسي، بخمسة أهداف مقابل هدف، مساء الخميس، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي.

أهداف مباراة ليفربول وتولوز

كانت البداية هادئة من جانب الفريقين، حتى نجح البرتغالي ديوجو جوتا مهاجم ليفربول من افتتاح التسجيل بمجهود فردي رائع بالدقيقة التاسعة بعد مراوغة مدافعي تولوز.

لم يتأخر الرد كثيرًا، واستطاع تولوز تعديل النتيجة، بعد تمريرة من الدفاع وصلت إلى أرون دونوم الذي مررها إلى المهاجم دالينجا، حيث انفرد بحارس ليفربول، وسددها قوية، أسكنها الشباك بالدقيقة 16.

استمرت سيطرة ليفربول، مع محاولات قليلة للفريق الفرنسي، ونجح ليفربول في تسجيل هدفين في 4 دقائق، برأسية من واتارا إندو في الدقيقة 30، ثم تسديدة صاروخية من داروين نونيز في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني، حاول تولوز تقليص الفارق، وكان قريبًا جدًا في الدقيقة 47، حيث أضاع سوازو فرصة هدف محقق بعد أن سدد في جسد ألكساندر أرنولد بعيدًا عن المرمى الخالي.

استمر ليفربول في محاولاته من أجل تعزيز النتيجة، ونجح بالفعل الهولندي جرافنبرخ في تسجيل الهدف الرابع، بعد تسديدة من داروين نونيز في القائم، عادت للهولندي الذي راوغ الحارس وسجلها بنجاح في الدقيقة 65.

وشهدت الدقيقة 69 مشاركة النجم المصري محمد صلاح، كبديل لزميله جرافنبرخ، حيث ارتدى شارة القيادة بعدما خرج زميله ترينت ألكسندر أرنولد.

وأنهى محمد صلاح خماسية ليفربول بتسجيل هدف رائع للغاية في الدقيقة 93، بعدما راوغ مدافع الخصم بشكل مهاري وأسكن الكرة الشباك.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، بينما تجمد رصيد تولوز عند 4 نقاط في المركز الثاني.

تابعنا المباراة لحظة بلحظة وبالفيديو مــــــــــــن هــــــــــنــــــــــــــــا.

بداية مباراة ليفربول وتولوز في الدوري الأوروبي

هدف ديوجو جوتا امام تولوز في الدوري الاوروبي

هدف تعادل تولوز مع ليفربول في الدوري الاوروبي

هدف ليفربول الثاني في مرمى تولوز بالدوري الاوروبي

هدف داروين نونيز امام تولوز في الدوري الاوروبي

هدف ليفربول الرابع امام تولوز في الدوري الاوروبي

هدف محمد صلاح الرائع أمام تولوز