علّق مدافع فريق مانشستر سيتي، ناثان آكي، على فوزهم الكبير في مباراة اليوم ضد بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي بستة أهداف مقابل هدف (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال ناثان آكي في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "هذا يظهر أننا نريد مواصلة ما كنا نفعله، كانت لدينا مباراة جيدة الأسبوع الماضي (ضد مانشستر يونايتد)، ولكن الدوري مستمر وعليك أن تستمر وتستمر في الفوز".

وأضاف: "كنا نتوقع من بورنموث أن يلعبوا بأربعة مدافعين كما فعلوا طوال الموسم لكنهم غيروا الخطة إلى خمسة، الأمر يتعلق بإيجاد المساحات، جيريمي دوكو كان رائعًا، في بعض الأحيان تحتاج إلى جودة فردية لفتح اللعبة وقد فعل ذلك".

وواصل: "دوكو يعمل بجد، إنه رجل جيد ويتواصل مع الجميع، إنه لا يخجل من إظهار قدراته، ويريد أن ينافس الجميع حتى في التدريب، من الصعب جدًا مراقبته وسيكون مهمًا هذا الموسم".

وأردف: "هناك دائمًا مجال للتحسن، جوارديولا لا يكتفي ولا يشعر بالسعادة أبدًا، ونحن كذلك، يجب أن نستمر في التقدم والتحسن".

وأكد آكي إنه لا يعرف ماهية إصابة إيرلينج هالاند، التي أجبرته على الاستبدال بين الشوطين، ولكنه يأمل ألا تكون خطيرة لأنه لاعب مهم بالنسبة لهم، على حد وصفه.