كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد لم يتخل عن حلمه في التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، ولكن نهج الفريق الإسباني تغير.

ومن المعروف أن العقد الحالي للنجم الفرنسي سينتهي مع باريس سان جيرمان في صيف 2024، أي نهاية الموسم الحالي.

ورفض مبابي تفعيل بند التمديد في عقده، خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي، مما تسبب في إثارة غضب باريس سان جيرمان.

وظن مسؤولو باريس سان جيرمان أن هناك اتفاق سري بين ريال مدريد وكيليان مبابي، هو الذي جعل الأخير يرفض مسألة تمديد عقده في "حديقة الأمراء".

اقرأ أيضًامبابي عن مستقبله: لا أريد صب الزيت على النار

وأصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا، في الأيام القليلة الماضية، أكد من خلاله أنه لا توجد أي مفاوضات بين النادي وكيليان مبابي.

وبعد ذلك، ظهرت تقارير صحفية تفيد بأن ريال مدريد قرار الانسحاب من المنافسة على الظفر بخدمات النجم صاحب الـ24 عامًا.

ولكن شبكة "rmc" الفرنسية أكدت أن الأمر ليس هكذا، حيث أن ريال مدريد لم يتخل عن حلمه في التعاقد مع مبابي، ولكن النادي قرر اتباع نهج مختلف.

وأشارت إلى أن مبابي، الذي سيكون وكيلًا حرًا في الصيف المقبل، لا يزال مرغوبًا من قِبل رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

وأفادت بأنه بالنظر إلى الاهتمام الجدي من ريال مدريد بضم مبابي، منذ صيف 2017، فإن النادي الملكي قرر تغيير أسلوبه في ذلك الملف.

وأوضحت أن ريال مدريد لا ينكر شعوره بخيبة الأمل من مبابي في كثير من الأحيان، ولذلك قرر النادي أنه لن يتقدم أي خطوة بعد الآن على الإطلاق، حيث ينتظر تلك الخطوة من جانب اللاعب.

وأكدت أن كلمات مبابي فقدت الكثير من قيمتها في نظر مسؤولي ريال مدريد منذ يونيو 2022، بعدما أكدت تقارير صحفية إسبانية آنذاك اقترابه من "سانتياجو برنابيو" وأصبح توقيعه وشيكًا، ولكنه في النهاية وقع عقدًا جديدًا مع باريس سان جيرمان.

ولا يريد ريال مدريد التحرك من نفسه مجددًا، حيث أن الأمر متروك حاليًا للمهاجم الفرنسي لإثبات رغبته في الانتقال إلى الفريق الإسباني.