علّق كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، لأول مرة على الانتقادات التي تعرض لها من قِبل المدرب لويس إنريكي قبل أيام.

وانتقد لويس إنريكي، كيليان مبابي، بعد فوز باريس سان جيرمان ضد ريمس بثلاثة أهداف دون رد في بطولة الدوري الفرنسي.

ورغم أن مبابي تألق في تلك المباراة وسجل هاتريك، إلا إنه كان هدفًا لانتقادات إنريكي، حيث رأى الأخير أن الفرنسي لم يقدم كل ما لديه في المباراة (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وظهر مبابي في مؤتمر صحفي، منذ قليل، للحديث عن مباراة فرنسا وجبل طارق المرتقبة غدًا، في إطار التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024.

وسُئل عن رأيه فيما قاله إنريكي، حيث رد في تصريحات نشرتها شبكة "RMC" الفرنسية: "عليك أن تسأله لماذا هذا التوقيت، لقد تعاملت مع الأمر بشكل جيد للغاية، فهو مدرب رائع ولديه الكثير ليعلمني إياه".

وأضاف: "منذ اليوم الأول أخبرته أنه لن يكون لديه أي مشكلة معي، لقد عملت دائمًا بشكل جيد جدًا مع المدربين الذين عملت معهم".

اقرأ أيضًامبابي يوضح موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس 2024

وواصل: "أنا لاعب متطلب للغاية من نفسي، لذا عندما أجد هذا الطلب من المدربين، فأنا سعيد جدًا، أنا في مرحلة من مسيرتي حيث أرغب حقًا في توسيع نطاقي لأكون لاعبًا متكاملاً".

وأكد صاحب الـ24 عامًا: "كل ما أردته هو لعب كرة القدم وتسجيل الأهداف والفوز بالألقاب، اتفقنا على ذلك".

واستمر: "لقد عملت بشكل جيد للغاية مع المدربين الذين كنت معهم، حتى مع بوتشيتينو وتوخيل، اللذين تحدثا عني بشكل سيئ للغاية، ولكن هذا لم يمنعني من اللعب بشكل جيد للغاية، ومن تقديم أداء جيد جدًا ومن وجود علاقة جيدة جدًا معهما".

واختتم: "لا أحتاج بالضرورة إلى أن يقول المدرب إنني الأفضل في العالم حتى أتمكن من ذلك (تقديم أداء جيد)".