كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر، عن شيء لم يعجبه خلال مباراة الفراعنة أمام سيراليون، في تصفيات كأس العالم 2026، كما أشاد بالثنائي محمد الشناوي وتريزيجيه.

وحقق منتخب مصر الفوز على سيراليون، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد بمنافسات الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الأولى، للتصفيات الإفريقية المؤهلة لـ كأس العالم.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي بعد مباراة سيراليون: "كل الظروف المحيطة بالمباراة صعبة، من رحلة طيران طويلة وطقس صعب جدًا، إلى جانب عدم وجود راحة بين المباراتين، إضافة للملعب النجيل الصناعي، كل ذلك جعل اللاعبين المصريين لا يستطيعون إخراج كل إمكانياتهم ولكن الشيء الجيد أننا خرجنا بتحقيق الهدف المطلوب وهو الفوز".

طالع | موعد مباراة مصر القادمة بعد الفوز على سيراليون في تصفيات كأس العالم

وأضاف: "ركزنا على استخلاص الكرة سريعًا من وسط الملعب للسيطرة على المباراة ونجحنا في ذلك بمرور الوقت".

وتابع: "عندما احتجنا لحارس مرمى قوي في المباراة وجدنا محمد الشناوي، والفرق الكبيرة هي التي تمتلك حارس مرمى كبير، تريزيجيه سجل هدفين والشناوي تصدى، الثنائي كان رائعًا".

وأكمل: "الشيء الذي لم يعجبني هو توقف المباراة كثيرًا في الدقائق الـ10 الأخيرة بسبب رغبة الجماهير في الوصول لمحمد صلاح".

وأردف: "لعبنا أمام الجزائر ودياً ناقصين العدد من الدقيقة 20 مثلما حدث مع سيراليون اليوم وأقدم لهم التحية، لكن مصر هي التي استحقت الفوز، نعم المباراة لم تكن رائعة لمصر ولكن في ظل هذه الظروف استطعنا الفوز".