أعرب محمود فتح الله المدرب العام بنادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه اليوم على مازيمبي الكونغولي، بالمباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

والتقى بيراميدز مع مازيمبي، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمود فتح الله في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "النهار": "دائمًا أول مباراة في المجموعة تكون صعبة جدًا، مازيمبي فريق قوي ومن المنافسين لنا، حققنا المكسب في ظل غيابات غير طبيعية، نصف الفريق كان غائبًا عن مباراة اليوم منهم لاعبين أساسيين ومهمين".

طالع | باتشيكو: بيراميدز أرسل رسالة للجميع بعد الفوز أمام مازيمبي.. ويشيد بثلاثي الفريق

وتابع: "دخلنا المباراة والفريق به لاعبين عائدين من الإصابة بعد غياب طويل، كل ذلك بمثابة تحديات أمامنا وتخطيناها، هذا شيء محترم جدًا، أشكر اللاعبين لأنهم بذلوا مجهودًا كبيرًا جدًا وكانوا متحمسين منذ الدقيقة الأولى".

وأضاف: "نأخذ الأمور خطوة بخطوة، مجموعتنا صعبة جدًا ومعنا فريقين لهما اسمين ثقيلين وهما صن داونز ومازيمبي، الهدف الأساسي والمؤقت هو التأهل من دور المجموعات، وبعد ذلك سنرى الأمور بشكل آخر، وسيكون دافعًا لنلعب على حصد اللقب".

وأوضح: "كنا نريد حصد الثلاثة نقاط وأن تكون البداية قوية أمام مازيمبي، وأتمنى أن نرى بيراميدز والأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والنهائي يكون مصريًا، فهذا سيكون شيئًا عظيمًا جدًا ويسعدنا".

وأكمل: "هذه أول مرة نشارك في دوري أبطال إفريقيا وننافس فرق لها اسم كبير في البطولة وتمتلك جماهير ورصيد وعدد سنوات كثيرة في هذه البطولات، فالمنافسة ستكون مليون في المائة قوية وشرسة وتحتاج منا تركيز 200%، الحل أننا نأخذ الأمور خطوة بخطوة".

وأشار: "لا يصح أن ننظر على البطولة ونحن ما زلنا في أول مباراة منها".

وصرح عن مصير ظهير أيسر الفريق محمد حمدي، مختتمًا: "هو متواجد مع بيراميدز وسعيد معنا، أعتقد أنه جدد تعاقده مع النادي، هو رقم واحد في مركزه وحريصين أن يستمر معنا".