علق سمير كمونة لاعب الأهلي السابق، على مباراة المارد الأحمر أمس أمام الفريق الغاني ميدياما، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية دون رد، بالمواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

والتقى الأهلي مع ميدياما، على أرضية ملعب السلام بالقاهرة، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وقال سمير في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "الأهلي اعتاد البطولات والمباريات الثقيلة، ولديه خبرات في المواجهات الإفريقية، كما يمتلك منظومة ناجحة، وفريق به لاعبين بجودة أعلى من أي فريق، وهذه إمكانيات النادي وأمر ليس بجديد على الأهلي عبر تاريخه".

طالع | كولر: الأهلي يُعاني من مشكلة دائمًا بعد أي توقف دولي.. وأرضية "السلام" ليست جيدة

وأكمل: "الأهلي عندما يواجه أي فريق، يكون الخصم دوافعه عالية، لكن دائمًا المارد الأحمر يمتلك خبرات ويجيد التعامل مع المباريات، وكولر يلعب بتشكيل في الشوط الأول ويُجري تغييرات تضيف للمباراة".

واستكمل: "الأهلي فريق غدار، يستطيع أن يُسجل هدف في أي وقت، فلا تقلق على الأهلي طالما يذهب للمرمى سواء في أول اللقاء أو بعد الـ 90".

واختتم: "لا توجد ثوابت في قارة إفريقيا، صن داونز منذ 3 أو 4 سنوات يزاحم الأندية الكبيرة، حتى في الكونفدرالية توجد أندية تنافس، لا توجد ثوابت، ممكن كل موسم فريق يحصل على البطولة، وهذه ميزة البطولة الإفريقية، لكن من يستعد بشكل أفضل ولديه بدائل على الدكة يكون أقرب لتحقيق اللقب".