علق وائل القباني لاعب الزمالك السابق، على لقطة احتفال صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تسجيله هدفًا في شباك ميدياما الغاني، بدوري أبطال إفريقيا.

والتقى الأهلي مع ميدياما الغاني، في الجولة الأولى من دور المجموعات، وفاز بثلاثية نظيفة شارك فيها صلاح محسن، وبعد أن سجل هدفًا اتجه ناحية الجمهور وأشار لهم بالصمت.

هدف صلاح محسن في مرمى ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا

وقال القباني في تصريحات عبر برنامج "بلس 90"، على قناة "النهار": "تصرف لم يعجبني ولن يعجب أي أحد، أنا أحب أن أي لاعب كلما على قدره يتواضع، لأن التعالي على الجمهور أمر سيء".

طالع أيضًا | سيد معوض: صلاح محسن غير مظلوم.. وعقليته واضحة منذ 2018

وتابع: "لماذا فعلت ذلك؟ هل لأنك أحرزت هدف؟ هذا أمر عادي، حتى الهدف الذي أحرزته كان الهدف الثالث يعني حتى ليس هدف في الدقيقة 97 وكنت سببا في حصد الأهلي 3 نقاط".

وأضاف: "الهدف الذي أحرزته سهل، المفترض أن تحمد الله، وليس تذهب للجمهور وتُشير لهم هكذا، الإشارة كانت واضحة، ولا يصح بعد أن فعلها أن يُبرر ويقول هذه ليست للجمهور، طبيعي إنه سيكذب ويقول أنه لم يكن يقصد الجمهور".

واختتم: "ممكن تقول إنك تسرعت، لكن أن تقول الإشارة ليست للجمهور لا، أنت مازلت لم تفعل شيء للنادي الأهلي، الناس تنتقدك وتقول أنك ليس في حالتك ولا تُحرز أهداف، لو أردت أن ترد يكون من خلال الملعب".