أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، على صعوبة مباراة لايبزيج في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي مانشستر سيتي ولايبزيج غدًا على ملعب "الاتحاد" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم النرويجي الدولي، جلين نيبيرج.

اقرأ أيضًا.. نيفيل عن أرنولد بعد أدائه أمام مانشستر سيتي: يستطيع أن يكون أفضل ظهير أيمن على الإطلاق

كيفن دي بروين

وقال جوارديولا في مؤتمره الصحفي قبل قليل: "علينا أن نفوز أو نتعادل، لحسم الصدارة، يجب أن أهنئ لايبزيج على التأهل أيضًا".

وعن الإصابات: "لقد قال دي بروين إنه سيعود في يناير، إذا فهذا هو الموعد، لا أود التسرع في الدفع به، يجب أن يكون بجاهزية كاملة عند العودة".

وعن جون ستونز: "يتحسن، لكن المشاركة في المباريات لا تزال بعيدة، لكنه قريب من العودة إلى التدريبات".

وأداء اللاعبين: "ربما لا نتصدر جدول الترتيب في الدوري الإنجليزي، لكني سعيد بأداء جميع اللاعبين، أدينا بشكل جيد أمام تشيلسي ولكن هناك تقصير في الضغط والنواحي الدفاعية".

وعدم الحفاظ على نظافة الشباك: "المباراة الوحيدة التي استقبلنا فيها عدد كبير من الأهداف كانت أمام تشيلسي، لكن البقية مثل الموسم الماضي، أمام ليفربول تسديدتين فقط على المرمى كذلك ولفرهامبتون لم يسدد سوى مرة واحدة".

وعن موقفه من الاستمرار مع اقتراب عقده على الانتهاء في (يونيو 2025): "ما يزال لدي طموح كبير، لن أجيب على ذلك، يمكنني الرحيل غدًا، لكن ما يتبقى من عقدي فترة طويلة في كرة القدم، لقد وصلت إلى هنا بشعر طويل وانظر ماذا حدث لي".