علق أسامة حسني مهاجم الأهلي السابق على تعادل الأحمر خارج ملعبه بهدف لهدف أمام يانج أفريكانز التنزاني في ثاني جولات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023-2024.

وقال أسامة حسني في تصريحات لقناة "الأهلي": "كنا نستحق الفوز بعد الأداء الرائع وكم الفرص الضائعة، وبخطأ بسيط تعادل يانج أفريكانز خارج ملعبه، أمامنا فرصة المباراة القادمة أمام شباب بلوزداد الجزائري على ملعبنا، لحسم الصدارة".

وأكمل: "يجب أن نشيد بـ كولر الذي كنا ننتقده بسبب تأخير التغييرات، واليوم تفاجأنا بتغيير إمام عاشور بين الشوطين، واستغل التغييرات مُبكرًا وصنعت الفارق في الشوط الثاني".

اقرأ أيضًا.. ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع يانج أفريكانز

وأضاف: "التعادل غير مُستحق اليوم، وكان ممكن أن نفوز بأكثر من هدفين، مباراة اليوم حملت فرص كثيرة ولكن كانت هناك رعونة، مباريات إفريقيا هي مباريات الفرصة الواحدة".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في المباراة القادمة، مع شباب بلوزداد الجزائري، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، رفقة شباب بلوزداد الجزائري ويانج إفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.