أدلى بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بتصريحاته عقب تعادل اليوم المثير مع توتنهام، في مباراتهما ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل مانشستر سيتي، في مباراته الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي مع توتنهام، بثلاثة أهداف لمثلها.

وشهدت المباراة إثارة تحكيمية بعدما تسبب الحكم سيمون هوبر في منع هجمة واعدة لصالح مانشستر سيتي، في اللحظات الأخيرة، مما تسبب في إثارة غضب أصحاب الأرض.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لن أدلى بتصريحات مثل ميكيل أرتيتا، لا أريد أن أنتقد الحكام، أحيانًا أفقد عقلي على خط التماس، لكن هنا لا أحب التعليق، لم نتعادل بسبب ذلك".

وأضاف: "عندما تراجع الموقف تجد الأمر صعبًا، يقرر الحكم إطلاق صفارته بعدما أمر بالفعل بمواصلة اللعب، بعد التمريرة أطلق الصافرة، لا أفهم ذلك القرار".

وواصل: "لقد كانت مباراة جيدة، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، كان أمرًا مؤسفًا، كما حدث في مباراة ليفربول، حيث كان لدي شعور بأننا قدمنا أداءً مذهلاً اليوم في جميع أنحاء الملعب، ضد فريق جيد حقًا ومدرب جيد وطريقة لعبهم".

وأردف: "لقد صنعنا الكثير من الفرص، وكنا عدوانيين، وتركيزنا كان بشكل لا يصدق، والشعور هو أننا ما زلنا نريد أن نكون هناك في الجزء العلوي من الجدول".

اقرأ أيضًا.. هالاند يواصل إثار الجدل بهجوم جديد ضد حكم مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

وأكد: "إنه أمر مؤسف، في بعض الأحيان تكون كرة القدم مثل الحياة، فأنت لا تحصل على ما تستحقه، هذه هي كرة القدم في بعض الأحيان".

وأوضح: "في أي رياضة يتعلق الأمر بالإحصائيات، وعندما يمتلك الفريق إحصائيات أفضل، يفوز 10 مرات من أصل 10، ولكن ليست هذه الحالة في كرة القدم".

واستمر: "في الأسبوع الماضي حدث نفس الشيء لتوتنهام، لقد كانوا الفريق الأفضل أمام أستون فيلا لكنهم خسروا، لذلك يمكن أن تكون كرة القدم هكذا في بعض الأحيان، أن تسجل أربعة أهداف في ستامفورد بريدج وتتعادل، وأن تكون أفضل أمام ليفربول وتتعادل، واليوم كنا كذلك غير قادرين على الفوز، علينا أن ننسى هذا وننتقل إلى المرحلة التالية ونستمر".

واختتم: "ربما في المرة القادمة سنكون أفضل ونتحسن، توتنهام وليفربول لم يصنعا الكثير من الفرص، ولكن لم نحصل على النتيجة التي أردناها اليوم، الأربعاء لدينا مباراة أخرى وسنسعى إليها".