كشفت وسائل إعلامية إنجليزية، عن دخول إيرلينج هالاند في مشاجرة مع أحد لاعبي توتنهام هوتسبير، عقب انتهاء المباراة بين الفريقين في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفرض توتنهام هوتسبير التعادل الإيجابي على مانشستر سيتي بنتيجة 3/3 على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا التعادل، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 30 في المركز الثالث، فيما ارتقى رصيد توتنهام هوتسبير إلى النقطة 27 بالمركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي.

اقرأ ايضاً.. جوارديولا عن انفعال هالاند: الحكم سيُصاب بخيبة أمل من قراره لو كان يلعب بقميصنا

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن مهاجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند، قد دخل في مشاجرة مع جيوفاني لو سيلسو بعد لحظات قليلة من اعتراض هالاند على حكم المباراة، بسبب عدم منح مانشستر أفضلية باللعب في لعبة كادت أن تكون الهدف الرابع لمانشستر سيتي عن طريق جاك جريليش.

وتابعت الصحيفة البريطانية أنه وخلال الوقت المحتسب بدل الضائع، غضب هالاند من الحكم سيمون هوبر، بعد أن دعا إلى إعادة اللعب لارتكابه خطأ، بينما كان جاك جريليش يحرز هدف الفوز المحتمل، ثم بعد صافرة نهاية الوقت، تحول غضبه إلى لو سيلسو لاعب توتنهام عند خط التماس.

اشتبك اللاعب النرويجي والأرجنتيني لو سيلسو بعنف عندما خرج هالاند من الملعب، حيث تبادل الثنائي كلمات غاضبة، وكانا بحاجة إلى الانفصال، حيث اجتمع عدد من اللاعبين والطاقم الفني بين الجهازين معًا للفصل بين اللاعبين، على الرغم من أنه لم يكن من الواضح سبب المشاجرة.

مشاجرة هالاند مع لو سيلسو عقب انتهاء مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير