تعرف على مواعيد مباريات اليوم الجمعة 8-12-2023 والقنوات الناقلة.

يشهد اليوم الجمعة الموافق 8-12-2023، إقامة عدة مباريات في مختلف البطولات حول العالم، يعد أبرزها مواجهة الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائري.

الأهلي يستضيف شباب بلوزداد على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وضمن مواجهات مرحلة المجموعات في البطولة الإفريقية، يلعب النجم الساحلي مع الهلال السوداني، وميدياما الغاني مع يانج أفريكانز التنزاني.

وفي الدوري السعودي، تستكمل الجولة السادسة عشر من عمر المسابقة حيث يلتقي الهلال مع الطائي والنصر يواجه الرياض والخليج بقيادة محترفنا المصري محمد شريف ضد أبها.

طالع | كولر: لاعبو الأهلي بشر ويحتاجون إلى الراحة.. وشباب بلوزداد يسعى للفوز

وفي الدوري الإيطالي تقام قمة في منافسات الجولة الـ 15 بين يوفنتوس ونابولي.

وفي الأسبوع الـ 11 من مواجهات الدوري القطري يلعب فريق الوكرة الذي يضم لاعب وسط منتخب مصر حمدي فتحي أمام الأهلي.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 8-12-2023 والقنوات الناقلة

مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم

ميدياما الغاني ضد يانج أفريكانز التنزاني، تقام المباراة في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة، 7 بتوقيت السعودية، تنقل على قناة beIN Sports HD 8.

الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري، تقام المباراة في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة، 7 بتوقيت السعودية، تنقل على قناة beIN Sports HD 6 بالإضافة إلى قناة تايم سبورت الأرضية.

النجم الساحلي التونسي ضد الهلال السوداني، تقام المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت السعودية، تنقل على قناة beIN Sports HD 6.

مباريات الدوري السعودي اليوم

الهلال ضد الطائي، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، 6 بتوقيت السعودية، تنقل على قناة SSC EXTRA 1 HD.

الخليج ضد أبها، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، 6 بتوقيت السعودية، تنقل على قناة SSC EXTRA 2 HD.

التعاون ضد الفيحاء، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، 6 بتوقيت السعودية، تنقل على قناة SSC5 HD.

النصر ضد الرياض، تقام المباراة في تمام الساعة 8 بتوقيت القاهرة، 9 بتوقيت السعودية، تنقل على قناة SSC1 HD.

مباريات الدوري الإيطالي اليوم

يوفنتوس ضد نابولي، تقام المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر، 10:45 بتوقيت السعودية تنقل على قناة AD SPORTS Premium 1.

مباريات الدوري الإسباني اليوم

خيتافي ضد فالنسيا، تقام المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت السعودية تنقل على قناة beIN Sports HD 3.

مباريات الدوري الألماني اليوم

هوفنهايم ضد بوخوم، تقام المباراة في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 بتوقيت السعودية،تنقل على قناة beIN Sports HD 5.

مباريات الدوري الفرنسي اليوم

لانس ضد مونبيليه، تقام المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت السعودية، تنقل على قناة beIN Sports HD 4.

مباريات الدوري التركي اليوم

جالطة سراي ضد أضنة دمير سبور، تقام المباراة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية وتنقل على قناة بي إن سبورت التركية.

مباريات الدوري البرتغالي اليوم

فيزيلا ضد سبورتنج براجا، تقام المباراة الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة، 6:30 بتوقيت السعودية.

بنفيكا ضد فارنسي، تقام المباراة الساعة 8 بتوقيت القاهرة، 9 بتوقيت السعودية.

مباريات الدوري القطري اليوم

معيذر ضد العربي، تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 5:30 بتوقيت السعودية، تنقل على قناتي بي إن سبورت والكأس.

أم صلال ضد المرخية، تقام المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت السعودية، تنقل على قناتي بي إن سبورت والكأس.

الوكرة ضد الأهلي، تقام المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت السعودية، تنقل على قناتي بي إن سبورت والكأس.

مباريات الدوري المغربي اليوم

المغرب الفاسي ضد الجيش الملكي، تقام المباراة في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 بتوقيت السعودية، تنقل على قناة الرياضية المغربية.

الفتح الرباطي ضد اتحاد طنجة، تقام المباراة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية، تنقل على قناة الرياضية المغربية.

موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم في نهائي دوري المرتبط لكرة السلة 

تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية، بينما تقام مباراة فريقي المرتبط في الساعة الخامسة ونصف مساء بتوقيت مصر.

وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 2 وقناة النادي الأهلي وكذلك على "يوتيوب" اتحاد كرة السلة

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة عبر مركز المباريات من هنا.