أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن فريقه لعب بشكل سيئ على مدار 76 دقيقة في مباراة كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكن حقق هدفه بنهاية الأمر.

وتغلب ليفربول على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، اليوم السبت، وحقق انتصاره في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وقال يورجن كلوب، مدرب ليفربول، في تصريحاته بعد المباراة: "لقد كانت مباراة سيئة حقًا بالنسبة لنا لمدة 76 دقيقة ضد كريستال بالاس الذي كانت ثقته منخفضة وغير آمن".

وأشار: "لا أعرف عدد مرات التسلل التي وقعنا بها، كان مروعًا، لذا فهذه دائمًا علامة على أننا كنا سلبيين بعض الشيء، لقد مرر أحد اللاعبين الكرة والآخر هناك بالفعل".

وأضاف: "كان الشوط الأول لدينا صعبًا بعض الشيء في مبارياتنا بالأسابيع الأخيرة وكان الشوط الثاني أفضل، لكنهم سجلوا هدفهم ثم حصلوا على البطاقة الحمراء، ولكن منذ لحظة تسجيلنا هدف التعادل كنا بخير".

وتابع كلوب: "يمكن أن يكون لديك الكثير من المشكلات ضد عشرة لاعبين لكننا قدمنا ​​أداءً جيدًا حقًا، وقد أحدثت التبديلات فرقًا كبيرًا وأنا سعيد جدًا بهارفي إليوت، الذي سجل هدفًا رائعًا، ثم جو جوميز وكودي جاكبو".

وواصل: "أخبرت اللاعبين أن هذا أمر سيئ لأنني رأيت فريقًا يلعب بهذا الشكل لمدة 76 دقيقة ويفوز، لكن هذا هو الهدف وأنا أكثر من سعيد".

وأكمل: "في البداية، نظرًا لأن كريستال بالاس لم يكن يتمتع بثقة عالية جدًا، لم يكن الأمر مناسبًا لنا حقًا، وكان من الممكن أن يحصلوا على ركلة جزاء في الشوط الأول، لم أر الوضع مرة أخرى لذلك لا أعرف بالضبط ما هو الوضع".

اقرأ أيضًا | كلوب يكشف هديته لـ محمد صلاح بعد وصوله لـ200 هدف ورد فعل لاعبي ليفربول

وفي حديثه عن ركلة الجزاء التي حصل عليها كريستال بالاس، أردف كلوب: "نعم، ربما يمكن احتسابها، لكنني لا أحب التصوير بالحركة البطيئة لأن ذلك يغير كل شيء".

وأصر كلوب: "لم تكن مشكلة كبيرة بالنسبة لنا لأنها أيقظتنا، بدا الأمر وكأننا بحاجة إلى ذلك اليوم، لم يكن علينا القتال ضدنا ولكن ضد النتيجة وربما اعتقد اللاعبون أنها ليست ركلة جزاء".

واسترسل: "ثم حصلوا على البطاقة الحمراء، الأمر الذي ساعدنا جميعًا، ولهذا السبب أقول إننا كنا محظوظين أيضًا، لكن من 76 إلى 105 دقيقة، كان ذلك جيدًا حقًا، نعلم جميعًا أنه من الممكن أن نواجه مشاكل أمام 10 لاعبين، لكننا قلبنا المباراة رأسًا على عقب".

وأشار: "كان للبدلاء تأثيرًا كبيرًا، هذا هو الواقع حتى الآن هذا الموسم، ما نجلبه من مقاعد البدلاء له تأثير حقيقي، لهذا السبب يمكننا القيام بذلك".

واستدرك: "ولكن مرة أخرى إذا كان هارفي أخطأ في تسديد تلك الكرة، فهذا يعني انتهاء المباراة بالتعادل، وإذا لم يكن محمد صلاح موجودًا في مكانه ولم تنحرف الكرة، فسنخسر المباراة".

وأتم: "أعلم أن هذه الأشياء تحدث بهذه الطريقة، لكن في آخر 15 أو 20 دقيقة كنا نستحق ذلك، وقبل ذلك لم نكن نستحق أي شيء".