يرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أن رد الفعل مبالغ فيه على نتائج السيتزن في الموسم الحالي.

ويعاني مانشستر سيتي في الجولات الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث لم يفز الفريق منذ 4 مباريات، حيث تلقى الخسارة في واحدة والتعادل في 3 آخرين.

اقرأ أيضًا.. شكوك حول مشاركة هالاند في مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون

مانشستر سيتي

وتحدث جوارديولا عن الأمر في تصريحات نقلتها شبكة "BBC Sport" البريطانية، وقال: "ما يطلبونه منا، لم يطلبوه من منافسينا على الإطلاق طوال السنوات الماضية".

وتابع: "هناك فريق واحد فقط سوف يفشل إذا لم يحقق الدوري الإنجليزي، وهو نحن، بالنسبة للبقية الفوز يعد نجاحًا كبيرًا".

وأضاف: "في النهاية، إذا لم تحقق أندية، آرسنال أو ليفربول أو تشيلسي أو أي فريق، الفوز، فهذا أمر طبيعي لأن مانشستر سيتي يجب أن يفوز، إنه أمر غير عادل، من الصعب التعامل مع ذلك كل جولة، كل ثلاثة أيام، لسنوات وسنوات".

وواصل الكتالوني: "بالطبع، مانشستر سيتي يمكن أن يمر بفترة سيئة، البشر يتغيرون، الحياة الشخصية يمكن أن تتغير، هناك لحظات سيئة يمر بها الجميع".

واستمر: "في كرة القدم، في الرياضة، في الحياة، أصعب شيء هو الفوز ثم الفوز ثم الفوز ولكننا فعلنا ذلك لسنوات عديدة".

وزاد: "كنا المرشحين الرئيسيين للفوز بكل شيء، كنا دائمًا ننافس وعندما خرجنا من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد عام 2022 كانت كارثة كبيرة، وصفنا البعض بأن هذا هو مستوانا ولن نتطور عنه".

وأتم: "في أي رياضة، هناك فترة سيئة يمر بها الجميع، ألقِ نظرة على منافسينا، بالطبع يمكننا أن نخسر المباريات والبطولات، لكن من فضلك لا تقل أننا اكتفينا مما حققناه، لأن هذا الفريق لم يصل إلى ما وصل إليه بسهولة".