حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة بيراميدز وصن داونز، التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب الأخير، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستضاف صن داونز نظيره بيراميدز على استاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا، في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، حيث حاول صن داونز استغلال عامل الأرض والجمهور في تنفيذ هجمات عديدة ولكن تألق دفاع السماوي.

وسجل كريم حافظ هدفًا في شباك صن داونز، بعد ضغط على مدافع الأخير حتى أخطأ، ولكن الحكم أشار باحتساب خطأ لصالح أصحاب الأرض وتم إلغاء الهدف.

طالع أيضًا | ترتيب مجموعة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا بعد نهاية الجولة الثالثة

وفي الشوط الثاني، سجل بيتر شالوليلي هدفًا رائعًا في شباك بيراميدز، ولكن الحكمة المساعدة أشارت إلى وجود تسلل ليتم إلغاء الهدف.

وتعرض أسامة جلال مدافع بيراميدز للطرد في الدقيقة 89، بعد حصوله على بطاقتين صفراويتين، ليغيب عن المشاركة مع فريقه في مباراة الإياب.

ومن المقرر أن يستضيف بيراميدز نظيره صن داونز، يوم الثلاثاء الموافق 19 من ديسمبر الجاري، على ملعب الدفاع الجوي، في إياب مواجهات دور المجموعات للبطولة القارية.

تفاصيل المباراة 

بداية المباراة

 د 7 بيراميدز يدخل بقوة في أجواء اللقاء ويُحاول أكثر على المرمى ولاعبي الفريق يتدخلون بقوة لسرعة استعادة الكرة بعد قطعها.

د 8 بطاقة صفراء ضد فخري لاكاي بعد دخوله بقوة شديدة على لاعب صن داونز.

د 13 كريم حافظ يضغط على مدافع صن داونز في منطقة الجزاء ويستخلص الكرة منه ويُسددها في الشباك، ولكن الحكم يُشير إلى وجود خطأ على لاعب بيراميدز.

هدف بيراميدز الملغي في مرمى صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

د 18 لوكاس روبيرو ينطلق بالكرة ويراوغ لاعبي بيراميدز ويدخل إلى منطقة الجزاء، ولكن أسامة جلال بفدائية ينقض على اللاعب ويستخلص منه الكرة قبل أن يُسددها في المرمى.

فدائية أسامة جلال في مباراة بيراميدز وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا

استراحة

الشوط الثاني

د 53 ركنية من الجهة اليمنى لصن داونز وصلت لـ شالوليلي الذي وجه الكرة برأسية خطيرة مرت بجوار القائم.

د 55 ماسيكو يُسدد كرة من خارج منطقة الجزاء يفشل أحمد الشناوي في التعامل معها في المرة الأولى وتمر من تحت قدميه وكادت أن تسكن الشباك لولا أنه لحق بها مرة أخرى.

خطأ من أحمد الشناوي كاد أن يتسبب في هدف لصن داونز أمام بيراميدز

 

تصدي أحمد الشناوي الرائع يحرم صن داونز من هدف محقق

د 72 فرصة خطيرة لـ بيراميدز، مصطفى فتحي البديل يستغل خطأ مدافع صن داونز ويتقدم في منطقة الجزاء ويرسل عرضية أرضية لـ فخري لاكاي أمام المرمى الفارغ ولكنه يضع الكرة بعيدًا عن المرمى.

فخري لاكاي يهدر هدف محقق لبيراميدز والمرمي خالي امام صن داونز

د 81 بيتر شالوليلي يُسجل هدف بمقصية رائعة، ولكن الحكم المساعد يُشير لوجود تسلل.

هدف صن داونز الملغي أمام بيراميدز بدوري أبطال إفريقيا