ينافس السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل مدرب في العالم، والمقدمة من "دبي جلوب سوكر" التي تقام سنويًا في المدينة الإماراتية للأفضل.

مارسيل كولر قاد الأهلي في الموسم الماضي للفوز بـ 5 بطولات في عامه الأول مع الأحمر، بعدما توّج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والسوبر المصري مرتين وكأس مصر، وكذلك الدوري المحلي.

طالع أيضًا.. عضو مجلس الأهلي: كنا نتمنى الفوز بكل ألقاب جوائز الكاف

المدرب السويسري يجد نفسه الآن في منافسة ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال، ومواطنه الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لـ مانشستر سيتي وبطل الثلاثية.

كذلك ليونيل سكالوني بطل العالم مع الأرجنتين، بالإضافة لـ تشافي هيرنانديز بطل إسبانيا مع برشلونة، ولوتشيانو سباليتي مدرب نابولي السابق وإيطاليا الحالي، بعدما توّج بالدوري الإيطالي.

وأخيرًا، كل من كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد وبطل كأس ملك إسبانيا، بالإضافة لمواطنه الإيطالي سيموني إنزاجي وصيف بطولة دوري أبطال أوروبا مع إنتر ميلان.

وكان مارسيل كولر قد خرج من الثلاثي المنافس على جائزة أفضل مدرب في إفريقيا المقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والتي توّج بها المغربي وليد الركراكي مدرب منتخب أسود أطلس، متفوقًا على عبد الحق شيخة، وآليو سيسيه.