أعرب الكسندر سانتوس المدير الفني لبيترو اتلتيكو الانجولي عن سعادته بتصدر فريقه المجموعة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد بترو أتلتيكو في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط ثم الترجي وصيفًا برصيد 4 نقاط ثم النجم الساحلي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ثم الهلال السوداني في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

إقرأ أيضًا..بترو أتلتيكو يعرقل الترجي بتعادل سلبي ويتصدر مجموعته في دوري أبطال إفريقيا

وفي حديث لقناة "أون تايم سبورتس2" قال مدرب بترو ألتتيكو: "سعيد بصدارة مجموعتنا الصعبة في دوري الأبطال على حساب الترجي التونسي والنجم الساحلي والهلال السوداني".

وأكمل: "أخبرت جيلبرتو لاعب النادي الأهلي السابق بكوني أتمنى مواجهة الأهلي أقوى فريق في دوري أبطال إفريقيا، لم تتاح لي فرصة اللعب أمام الأهلي".

وواصل حديثه: "في كل موسم أهم أربعة فرق في القارة الإفريقية، الأهلي صن داونز والوداد والترجي التونسي هما المرشحين للفوز بدوري أبطال إفريقيا، لا أحد يعلم ربما بعض الفرق الأخرى في مجموعات مختلفة مثل بيراميدز أو سيمبا قد تحدث بعض المفاجأت ونشاهدهم في نهائي بطولة إفريقيا".

وختم: "تدريب الزمالك الزمالك؟ أترك هذه الأمور لوكيلي، سعيد بوضعي الآن مع النادي ولدي عقد لنهاية هذا العام وهدفي هو التركيز على مسابقة دوري أبطال إفريقيا التي ممكن أن نفوز بها".