أكد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا، أن أرضية ملعب "الجوهرة" لم تكن جيدة، مشيراً إلى أن الفرق اليابانية تتسم بالقوة.

وحقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزًا بثلاثية نظيفة على نظيره أوراوا ريدز الياباني، في المباراة التي جمعت بينهما بنصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

وبهذا الفوز، صعد مانشستر سيتي إلى المباراة النهائية ليضرب موعدًا مع فلومينينسي البرازيلي في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الجمعة المقبل.

اقرأ ايضاً.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية 2023

وقال بيب جوارديولا في تصريحات صحفية عقب المباراة :"الأندية اليابانية قوية وكنا نعرف بهذا الأمر، تحلينا بالصبر ثم سجلنا، لعبنا كما نلعب عادةً ، كنا فعالين في الأمام وأظهرنا الرغبة وها نحن في النهائي".

وأكد بيب :"حالة الملعب لم تكن جيدة حقًا، لكننا نعرف كيف تسير الأمور، الآن علينا أن نرتاح، كان أمام فلومينينسي يوم آخر إضافي، سنحصل على يوم عطلة، ونتناول العشاء معًا".

وأوضح بيب :"اللاعبون يعرفون مدى أهمية الأمر بالنسبة لمانشستر سيتي، لكي تصل إلى هذا النهائي، عليك القيام بأشياء لا تصدق، والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، قد تكون هذه هي المرة الوحيدة التي نلعب فيها هذا في حياتنا، غدًا نبدأ بمشاهدة فلومينينسي ومحاولة تقديم أداء جيد".

وأكد جوارديولا عن مباراة النهائي: "كان لديهم يوم إضافي(فلومينينسي)، سنحصل على يوم إجازة، وسنقوم بالتحضير للمباراة النهائية من أجل الفوز باللقب".