كشفت تقارير مغربية، عن تحويل رئيس نادي الوداد المغربي سعيد الناصيري إلى التحقيق أمام النيابة العامة في المغرب.

ووفقاً لموقع le360 المغربي، فإن رئيس نادي الوداد ضمن متهمين آخرين سيخضعون للتحقيق على خلفية ملف يتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات.

وأشار الموقع المغربي، إلى أن نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أحال مساء الخميس 21 ديسمبر 2023، المشتبه فيهم الـ25 على قاضي التحقيق، ملتمسا منه إجراء تحقيق مفصل في القضية مع المشتبه فيهم المتهمين بتهم من بينها (الاتجار الدولي في المخدرات وتبييض الأموال وتزوير محررات رسمية).

سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي

كما كشفت صحيفة "هسبريس" المغربية، اليوم الجمعة، أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء أمر بإيداع سعيد الناصري، وآخرين في السجن المحلي عين السبع ومتابعتهم في حالة اعتقال، في تلك القضايا.

وعلى جانب آخر، كان فريق الوداد خسر أمام نظيره سيمبا التنزاني بهدفين دون رد، ذلك في إطار مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويمر فريق الوداد خلال الفترة الأخيرة بسلسلة من النتائج السلبية، حيث لم يحقق سوى فوز وحيد في 4 مباريات بدور المجموعات للبطولة الإفريقية هذا العام.

طالع | مدرب جوانينج جلاكسي عن الفوز أمام الوداد في دوري أبطال إفريقيا: أظهرنا شخصية كبيرة

وكان قد خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الأخيرة أمام الأهلي كما هُزم في المباراة النهائية لدوري السوبر الإفريقي (الدوري الإفريقي) أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

وعلى المستوى المحلي في بطولة الدوري المغربي، خسر مباراتين من 3 مواجهات خاضهم، على ذلك قررت إدارة الوداد برئاسة سعيد الناصيري إقالة المدرب عادل رمزي وتعيين التونسي فوزي البنزرتي.

فريق الوداد المغربي