أوضح مدافع فريق فلومينينسي، فيليبي ميلو، سبب مشادته القوية مع لاعبي مانشستر سيتي، وخاصة كايل ووكر، بعد مباراتهما أمس في نهائي كأس العالم للأندية.

وفاز مانشستر سيتي بأربعة أهداف دون رد في نهائي كأس العالم للأندية، 2023.

وعقب انطلاق صافرة النهاية، دخل ميلو في مشادة قوية مع كايل ووكر، وحاول لاعبو الطرفين الحيلولة بينهما، قبل أن ينخرط البعض في المشاجرة.

وقال فيليبي ميلو في تصريحات نشرتها شبكة "globo" البرازيلية: "لقد رأيت بالفعل أغبياء على وسائل التواصل الاجتماعي يقولون إنني سببت المشاكل، لا أريد أي ضجة".

طالع | جريليش يكذب فيليبي ميلو بعد مشادتهما في مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي

وأضاف: "اليوم كان جريليش يفتقر إلى الاحترام لنادينا، ولن أسمح بحدوث ذلك، بغض النظر عن مكان وجودي، سأقاتل دائمًا من أجل فريقي، كان يهتف ويصرخ (أوليه) خلال المباراة".

وواصل: "هذا الهتاف يخص المشجعين، لا يمكن للاعب في الملعب أن يكون غير محترم لنادي الخصم، لذا، بالنسبة للأغبياء الذين يسمون أنفسهم صحفيين وقد قالوا بالفعل إنني من أشعل المشكلة، لم أبدأ أي مشكلة، بل على العكس من ذلك، ذهبت للدفاع عن زميلي مارتينيلي بعدما تعرض للحصار من الخصم".

واختتم: "أنا محارب، حياتي كلها بهذه الطريقة، أحترم فريقي في الفوز والخسارة، وسيظل الأمر هكذا إلى الأبد، أعتقد أن الاحترام هو السائد، ولكن هم لم يحترمونا، ولهذا السبب ذهبت للدفاع عن زميلي".