قدّم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، تحديثات بشأن حالة لاعبه المصاب دومينيك سوبوسلاي والموعد المتوقع لعودته، خلال حديثه بمؤتمر صحفي قبل المباراة أمام آرسنال.

ويلتقي ليفربول وآرسنال يوم الأحد في منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، وكان سوبوسلاي أصيب في أوتار الركبة، خلال مشاركته أمام نيوكاسل على ملعب "آنفيلد".

وقال كلوب: "أستطيع أن أؤكد أنها ليست إصابة محتملة، إنها إصابة مؤكدة، العضلات، وأوتار الركبة، لكن الآن علينا أن نرى".

وأضاف: "سوبوسلاي إيجابي للغاية، ولا يعاني من الكثير من الألم ولكن علينا أن ننتظر قليلاً، لذا، من الواضح أنه لا توجد فرصة لمشاركته يوم الأحد، وليس الأربعاء أيضًا (أمام فولهام)".

وأردف كلوب خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "بعد ذلك سنرى، نأمل أن يعود لكننا لا نعرف".

أشار كلوب إلى أنه لا توجد أي إصابات أخرى، واستطرد: "لم يحدث أي شيء آخر بالفعل، بقية اللاعبين كانوا متاحين أمس وبلياقة تامة، لذلك دعونا نأمل أن يكون الأمر نفسه اليوم وسيتعين علينا الاختيار بينهم".

وانتقل للحديث عن عودة لاعبه أوين بيك من الإعارة، وأفاد: "نحن إيجابيون حقًا بشأن أوين، ولكن بعد ذلك قضى فترتين صعبتين على سبيل الإعارة، وهو ما كان بمثابة مفاجأة بالنظر إلى ما نعتقده عنه".

اقرأ أيضًا | كلوب: لا أريد اللعب بدون محمد صلاح وآمل خروج مصر من دور المجموعات بأمم إفريقيا

واسترسل: "كان كل شيء على ما يرام وقد خطى خطوات كبيرة، الوضع واضح، لقد فقدنا اثنين من ظهيرنا الأيسر وهذا أمر منطقي لأن الصبي شخص نحبه وسنعيده، هذا كل شيء".

وحول المداورة في التشكيل، أشار: "أعتقد أننا قمنا بالتناوب كثيرًا في النصف الأول من الموسم، لقد فعلنا ذلك فقط لأننا اعتقدنا أن الأولاد يمكنهم القيام بذلك، لا يحدث أبدًا أننا لا نهتم بالطريقة التي نلعب بها".

وتابع: "لقد دفعنا باللاعبين الذين يمكنهم اللعب بأفضل ما لديهم وهذا ما فعلناه، لست متأكدًا من أن مباراة آرسنال هي مباراة للتناوب، لست متأكدًا من أن لدينا الفرصة للقيام بذلك".

وواصل كلوب: "يمكننا تشكيل فريق جيد وأنا متأكد من أن هذا ما نفعله، إذا كان الأمر يبدو وكأنه تناوب لا أعرف، لدينا بضعة أيام بين المباريات، "ثم لدينا مباراة أمام فولهام وكلاهما على نفس الأهمية، نريد التأهل".

وعن التغييرات في موعد المباريات، أكد: "أعتقد أن الإيقاع يساعد، ولكن في النهاية سنرى ما إذا كانت هناك فرق لديها أسبوعين أو ثلاثة أسابيع بين المباريات، لدينا مشاكلنا ولكننا نأمل أن نتأقلم".

وأتم بشأن نات فيليبس وريس ويليامز:"مع نات علينا أن نرى، نحن نفكر حقًا في كليهما، سيتدرب فيليبس معنا ثم سنرى، ومع ريس، الأمر مختلف قليلاً سيكون مع فريق الشباب".