أكد النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي باريس سان جيرمان، أنه يفتقد عفويته خلال الفترة الأخيرة، والسير بدون اختباء من الناس.

النجم الفرنسي حقق بطولة كأس العالم ودوري الأمم الأوروبية مع منتخب بلده، وجميع البطولات المحلية مع باريس سان جيرمان.

وفي حديثه لمجلة "Envoyé Spécial" الفرنسية، قال: "عندما كنت طفلًا، كنت أقوم ببعض الأعمال الروتينية لكن الآن أدفع أموالًا طائلة حتى أتمكن من القيام بهذه الأشياء".

طالع أيضًا..مبابي: ميسي لم يحصل على الاحترام المستحق في فرنسا

وأضاف ردًا على سؤال حول ما سيفعله إذا أتيحت له الفرصة للتخفي لمدة 48 ساعة، قال: "سأقضيهم بالكامل في الخارج، هذا أمر مؤكد، سأفعل كل شيء دون أن أفكر في الأمر مرة أخرى".

وأكمل صاحب الـ25 عامًا: "لقد فقدت عفويتي كإنسان، لا أستطيع الخروج والقيام بالأشياء إذا أردت ذلك، كل شيء منظم الآن، وأكون مضطرًا للاختباء من الناس".

وواصل: "كنت أذهب لتناول الطعام في المطعم وأخرج وأقابل الأصدقاء، وأحتفل، مع تناول وجبة الفطور على شرفة مشمسة، تلك الأشياء البسيطة في الحياة أفتقدها للغاية".

ومن المقرر أن يكون عام 2024 حافلًا بالنسبة لـ كيليان مبابي، حيث أنه يقترب من نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، مع اهتمام ريال مدريد وليفربول بضمه.

بالإضافة إلى ذلك، هناك احتمالية لانضمام مبابي في دورة الألعاب الأولمبية في باريس الصيف المقبل، بعد المشاركة في يورو 2024 مع فرنسا.