كشفت تقارير صحفية أن نجم فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، يدرس كافة الخيارات الممكنة أمامه فيما يتعلق بمستقبله، نهاية الموسم الحالي.

وسينتهي العقد الحالي للاعب الفرنسي مع باريس سان جيرمان، في صيف 2024، أي نهاية هذا الموسم.

ومن المعروف أن مبابي رفض مسألة تمديد عقده مع بطل الدوري الفرنسي، في الصيف الماضي، مما تسبب في توتر العلاقات بينه وبين مسؤولي النادي وعلى رأسهم ناصر الخليفي.

ويرتبط مبابي بنادي ريال مدريد، منذ سنوات طويلة، حيث يسعى الطرفان إلى إكمال تلك الصفقة وهي الخطوة التي لم تتم في النهاية.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن ريال مدريد حدد موعدًا أقصى لحسم مستقبل مبابي، حيث يريد التوصل إلى اتفاق مبدئي معه في موسم الانتقالات الشتوي الحالي، قبل ضمه مجانًا في الصيف القادم.

وحسبما ذكرت صحيفة "تايمز" الإنجليزية، فإن مبابي لا يشعر بالضغط من تعجل ريال مدريد لحسم مستقبله والتوقيع على اتفاق مسبق، حيث يتطلع إلى خيارات أخرى.

وأوضحت أنه يُعتقد أن مبابي أخبر المحيطين به بأن ريال مدريد لن يقرر مستقبله على الإطلاق، حيث إن صاحب الـ25 عامًا غير مُعجب باستراتيجية النادي الإسباني في التعامل معه في هذا الملف.

وأفادت إنه من بين الخيارات التي ينوي مبابي دراستها، الانضمام إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتبط مبابي بأكثر من نادِ في الدوري الإنجليزي، على رأسهم ليفربول، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد وآرسنال.

ويُعد ليفربول هو الخيار الأكثر جدية لـ مبابي في الدوري الإنجليزي، حسبما أفادت تقارير صحفية فرنسية قبل أيام (لمطالعة التفاصيل من هنا).