طالب رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، بترك النجم كيليان مبابي وشأنه، فيما يتعلق بحسم مستقبله خاصة مع دخوله في الأشهر الحاسمة.

وسينتهي العقد الحالي لـ مبابي مع باريس سان جيرمان بعد 6 أشهر، حيث سيكون متاحًا بالمجان نهاية هذا الموسم.

ومن المعروف ارتباط مبابي بخطوة الانتقال إلى ريال مدريد، وعادت تلك التقارير من جديد منذ بداية العام، نظرًا لعدم وجود أي اتفاق حتى الآن فيما يخص تجديد عقد اللاعب مع بطل الدوري الفرنسي.

وقال الخليفي في تصريحات نشرتها شبكة "rmcsport" الفرنسية: "كيليان رجل عظيم، لاعب عظيم، ولكنه أيضًا شخص عظيم، وكما قال بعد كأس السوبر، لديه اتفاق معي".

اقرأ أيضًا.. الخليفي يعلق مجددًا على مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان

وأضاف: "هذا الاتفاق يظل بيننا، لا أريد الكشف عما يتضمنه، ولكن هناك اتفاقًا بالفعل، لا أريد أن أتحدث عن المال وأقول كم تبلغ قيمة الصفقة".

وواصل: "لدينا اتفاق رجل نبيل (جنتل مان)، صفقتنا ليست مسألة أموال، إنها بين اللاعب ورئيس النادي والمدير الرياضي والمدرب، إنها أكثر من مجرد اتفاقية موقعة".

وأردف: "حقًا أطلب من الجميع أن يتركوا كيليان وشأنه، اتركونا وشأننا، نحن بخير، لدي ثقة في كيليان مبابي، فهو لن يفعل أي شيء ضد النادي أبدًا".

وعما إذا كان مبابي أخبره التوقيت المحدد لقراره، أجاب: "نعم، ولكن يبقى هذا بيننا، قال إنه ينتظر دائمًا حتى اللحظة الأخيرة لاتخاذ قراراته، إنها مجرد مسألة توقيت".

وأكد: "وبطبيعة الحال، نحن على تواصل منتظم حول هذا الموضوع، أقولها مرة أخرى، صدقوني، هذا هو أفضل مكان له".

وعن رأيه في انتقادات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المتعددة بشأن عدم تلقيه معاملة جيدة عندما كان لاعبًا في باريس سان جيرمان، أجاب الخليفي: "لدي احترام كبير له، لكن إذا أراد شخص ما التحدث بشكل سيء عن باريس سان جيرمان بعد رحيله، فهذا ليس جيدًا".

وأردف: "هذا ليس احترامًا، ميسي ليس شخصًا سيئًا ولكني لا أحب ذلك، سأقول، الأمر ليس له فقط، بل للجميع، نحن نتحدث عندما نكون هناك، وليس عندما نرحل، هذا ليس أسلوبنا".