تحدث فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بعد تتويج فريقه بكأس السوبر الإسباني أمام الغريم برشلونة في الكلاسيكو.

وتغلب ريال مدريد على برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب "الأول بارك" بالمملكة العربية السعودية.

وقال بيريز لـ "Movistar": "أنا سعيد لأن المشجعين سعداء بمشاهدة مباراة جيدة، هناك العديد من مشجعي ريال مدريد هنا في السعودية، كما رأينا، والذين قضوا واحدة من أسعد الليالي".

وأضاف بشأن تسجيل ريال مدريد 9 أهداف في مباراتي السوبر بنصف النهائي والنهائي: "في تلك المباراتين من الطبيعي أن تحدث أشياء مثل هذه".

وواصل: "لقد لعبنا بشكل جيد للغاية في كلتا المباراتين، وسجلنا الأهداف، واستمتع الناس وأبلغنا المشجعين هنا أننا لدينا فريق رائع وسنعمل جاهدين كل عام لإعطاء الأمل لمئات الملايين من المشجعين".

وعن لاعبه فينيسيوس الذي سجل 3 أهداف، أشاد بيريز: "إنه يتألق دائمًا تقريبًا، اليوم استحق ذلك وهو سعيد جدًا".

وأكمل: "الجهد الذي يبذله في كل مباراة استثنائي، ولهذا السبب فهو أحد أفضل اللاعبين في العالم، إنه صغير جدًا، إنه سعيد وجيد جدًا وكل عام سيكون الأمر أفضل".

وأستطرد: "أخبرت فينيسيوس أنه كان يجب عليه تسجيل المزيد من الأهداف، ثلاثة أهداف ليست كافية، لقد أخبرتهم بالفعل (لاعبو ريال مدريد) واحدًا تلو الآخر... (يبتسم) لقد أخبرت فينيسيوس لمعرفة ما إذا كان سيسجل المزيد من الأهداف، وفالفيردي لمعرفة ما إذا كان سيركض أكثر".

اقرأ أيضًا | تشافي: قدمنا أسوأ مباراة لنا أمام ريال مدريد.. وأعتذر لجماهير برشلونة

وسُئل بيريز عن مفاوضات ريال مدريد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وعلّق: "هذا ليس اليوم المناسب للحديث عن هذا، إنه اليوم لتهنئة اللاعبين الموجودين لدينا، وليس لاعبي الفرق الأخرى".

وفيما يتعلق بالمدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أفاد بيريز: "إنه حقًا مدرب يناسب أسلوب ريال مدريد بشكل جيد للغاية، نظرًا لطريقته في فهم كرة القدم وسلوكه المثالي في كل مباراة، فإن ريال مدريد وأنشيلوتي يتناسبان معًا بشكل جيد للغاية".

وحول العلاقة مع خوان لابورتا، رئيس برشلونة، أكد بيريز: "إنها جيدة جدًا، لدينا علاقة مؤسسية جيدة جدًا، أعرف الجهد الذي يبذلونه، اليوم هو حزين بقدر ما أنا سعيد".

وأتم بشأن التحكيم: "هذا ليس اليوم المناسب للحديث عن الحكام أيضًا، أنا قلق بشأن كل ما يحيط بكرة القدم، لكن اليوم أنا قلق فقط بشأن حماسة الجماهير".