أعرب عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته بعد إنهاء أزمة إيقاف القيد، وذلك بعد سداد كل مستحقات الأندية الخاصة بالقضايا الدولية، ووجه رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء.

وأصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا كشف من خلاله أنه قد انتهى من تحويل جميع المبالغ المطلوبة لحل القضاية والتي بلغ عددها 14.

وقال عمرو أدهم في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "كانت توجد 14 قضية على الزمالك، وتعاملنا كمجلس على هذه القضايا، النادي كان مُطالبًا بـ2 ميلون ونصف المليون دولار، المشكلة الأكبر كانت قضية سبورتينج لشبونة، وللأسف عندما بدأنا التواصل مع النادي البرتغالي لم يكن هناك حوار، لأنهم منذ 7 سنوات ولا يستطيعون الحصول على الغرامة، ونجحنا في التواصل معهم وتحسين العلاقة".

طالع أيضاً.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف القيد بعد تسوية جميع قضاياه

وأضاف: "سددنا كل المستحقات والغرامات لكل الأطراف، التي كانت تمنع الزمالك من قيد لاعبين جدد بسبب أزمة القيد".

وأكمل: "نسدد الغرامة والمستحقات وبعد ذلك نبلغ فيفا لكي يخاطب الطرف الآخر ويتأكد من سداد الغرامة، ننتظر الخطاب من الاتحاد الدولي بأنه تم تسوية القضايا ورفع عقوبة إيقاف القيد".

واستكمل: "الآن لا يوجد ما يمنع الزمالك من التعاقد مع صفقات جديدة ونحن جاهزون لذلك".

وأوضح: "ننتظر قرار رفع ايقاف القيد يوم الإثنين بحد أقصى، ثم بعد ذلك الأمور الإجرائية ستكون انتهت لأن فيفا إجازة السبت والأحد".

وتابع: "الفترة المقبلة ستكون هناك أخبار جديدة بشان التعاقد مع لاعبين جدد، أصبحنا جاهزين للتعاقدات الجديدة".

ووجه رسالة للجماهير: "أطلب منكم القليل من الصبر، وأن تثقوا في قدرات أعضاء المجلس، كل الأعضاء لديهم انتماء شديد لنادي الزمالك".

وأتم: "أخيرًا ما يهم أعضاء الزمالك والجمهور أن المجلس استطاع أن يُسدد قيمة الغرامات في 14 قضية، والآن النادي ليس لديه أي عقوبة تمنعه من القيد".