علق أندي روبرتسون لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، على رحيل الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز بنهاية الموسم.

يورجن كلوب أعلن بشكل رسمي رحيله عن ليفربول بنهاية الموسم، في تصريحات الجمعة الماضية، من أجل أن يضع حدًا لمسيرة استمرت منذ أكتوبر 2015.

طالع أيضًا.. كورتيس جونز: سنحقق كل شيء من أجل كلوب هذا الموسم

روبرتسون شارك اليوم أمام نورويتش سيتي في المباراة التي شهدت فوز الريدز بخماسية مقابل 3 أهداف، ليتأهل ليفربول إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

روبرتسون الذي عاد للمشاركة في مواجهة نورويتش سيتي اليوم، قال: "كنت أنتظر هذا الاستقبال من الجماهير، لقد تخطيت أيامًا صعبة بفضل دعم هؤلاء".

وأضاف في تصريحات لوسائل الإعلام المختلفة بعد المباراة: "لقد شعرت بصدمة بعدما علمت بقرار كلوب، لكن علينا احترام قراره، ونواصل العمل كالمعتاد من أجله حتى نهاية الموسم".

وأكمل: "عقب المباراة لم يكن يريد ان تهتف الجماهير له، لكنه خسر المعركة، وتلقى دعما كبيرا من قبل المباراة وحتى بعد صافرة النهاية".

واختتم: "لقد فعل كلوب الكثير لهذا النادي، نحن جميعًا نشعر بالإمتنان له، وسنظل هكذا إلى الأبد، إنه رجل أسطوري، لقد فكر طويلًا واتخذ القرار المناسب له ولعائلته".