علق محمد أبو تريكة أسطورة الكرة المصرية على رحيل يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، المنتظر نهاية الموسم الجاري.

ويخوض يورجن كلوب مدرب ليفربول موسمه الأخير مع الريدز، بعدما أعلن يوم الجمعة الماضي رحيله بشكل رسمي بعد نهاية الموسم الجاري.

وقال أبو تريكة في تصريحات خلال تواجده بأستوديو "بي إن سبورتس" لتحليل مواجهة ليفربول وتشيلسي اليوم: "كلوب وجوارديولا لم يتعرضا للإقالة سواء في الدوري الألماني أو الإنجليزي".

طالع أيضًا | مدرب توتنهام: ليفربول لن يسقط برحيل كلوب.. ولا ننتظر فشلهم للتنافس

وأضاف: "كلاهما صاحبا القرار الأول والأخير، متى يرحل ولا ينتظر أحد يجبره على الرحيل، وهذا هو مصدر قوة يورجن وبيب، لذلك الثنائي هما الأفضل في العالم".

وأكمل: "في إنجلترا يعرفون كيفية التسويق للدوري الخاص بهم، كلوب كاريزما قوية كما هو الحال لـ جوارديولا، وكلاهما صنعا قيمة كبيرة للدوري الإنجليزي".

وأوضح: "خروج كلوب من الدوري الإنجليزي سيكون مثل خروج رونالدو من الدوري الإسباني، وتأثيره سيكون كبير خاصة عندما يرحل جوارديولا، وحينها سيكون مثل رحيل ميسي عن الليجا أيضًا".

وأشار: "كلوب وجوارديولا هما ميسي ورونالدو المدربين، كلوب هو رونالدو وجوارديولا مثل ميسي، والصراع بينهما كان رائعًا، كلوب أعاد ليفربول للبطولات، وكل مباراة بعد إعلانه الرحيل ستكون نهائية، المشاعر بينه وبين الجماهير رائعة".

واختتم: "الكرة التي يقدمها كلوب والشغف والحماس أمور تجعله من بين الأفضل في العالم، وأتمنى له نهاية سعيدة والحصول على البطولات هذا الموسم".

تعليق أبو تريكة على رحيل يورجن كلوب عن ليفربول