قدّم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول تحديثات حول حالة لاعبيه المصابين وجاهزيتهم، بما في ذلك المصري محمد صلاح.

ويغيب محمد صلاح عن المشاركة مع ليفربول، منذ إصابته مع منتخب مصر في منافسات كأس أمم إفريقيا.

ويستعد ليفربول لمواجهة برينتفورد غدًا السبت، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

كلوب أكد عودة محمد صلاح وجاهزيته للعب أساسيًا مع ليفربول، كما كشف عن حالة زملائه المصابين.

وفي مؤتمره الصحفي اليوم الجمعة، قال كلوب: "عاد محمد صلاح إلى التدريبات الكاملة، وهذا يعيده تلقائيا إلى المنافسة بالطبع".

وأضاف: "كوناتي لم يعد موقوفًا، جو جوميز جاهز مرة أخرى، كونور برادلي عاد، أليسون بيكر عاد، لذلك هذا أمر إيجابي".

وأردف: "تياجو ألكانتارا وترينت ألكسندر أرنولد غير جاهزين، لم أكن على علم بالأمر حقًا ولكني سمعت بعض الأخبار عن وجود نقاش ربما أجبرنا ترينت على العودة، لقد تعرض لانتكاسات ولا أحد يريد ذلك".

اقرأ أيضًا | رابطة البريميرليج تعلن الفائز بجائز لاعب شهر يناير في الدوري الإنجليزي

وأشار: "هذه حالات مختلفة وسيناريوهات مختلفة، ينطبق ذلك أيضًا على تياجو وسوبوسلاي، طالما كنت هنا، لم نجبر أحدًا على العودة أبدًا، لكننا نعمل في مجال عالي الأداء، نحاول دائمًا اللحاق بهم في أقرب وقت ممكن، ولسوء الحظ عندما نكتشف ذلك مبكرًا لا أحد يتحدث عن ذلك".

وشدد كلوب: "القرار الأخير هو دائما من قبل اللاعب، عندما لعب الأولاد كانوا لائقين، لكن الواقع أخبرنا عكس ذلك، لسوء الحظ".

وعن حالة سوبوسلاي وترينت أرنولد، أستطرد: "نمر بفترة مباريات مكثفة للغاية، يفكر الناس في النهائي (كأس كاراباو أمام تشيلسي) ولكن قبل ذلك لدينا برينتفورد ولوتون تاون، لا أفكر ولو للحظة في النهائي".

وأتم: "سوبوسلاي سيعود في مباراة النهائي تقريبًا، ترينت ربما يحتاج لمدة أطول تصل لأسبوع أو أسبوعين، الأمر ليس جيدًا، سوبسولاي ربما يعود للنهائي وترينت بعد ذلك".