يرى آدم لالانا لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برايتون الإنجليزي، أنه لن يتفاجأ في حالة تولي مدربه الإيطالي دي زيربي، تدريب ليفربول خلفًا لـ يورجن كلوب.

تألق لاعب وسط برايتون تحت قيادة يورجن كلوب منذ أن جاء الألماني إلى الريدز، وحتى رحيله في 2020، وتوّج بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا خلال فترة تواجده في النادي.

وقال صاحب الـ35 عامًا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أعتقد أن جميع الأندية تتطلع إلى روبرتو دي زيربي، لكن لن يكون مفاجئًا توليه قيادة ليفربول خلفًا لـ يورجن كلوب".

طالع أيضًا.. كلوب يثير القلق بشأن إصابتي ثنائي ليفربول ويؤكد: مشاعري مختلطة بعد الفوز أمام برينتفورد

وأضاف: "في نظري، دي زيربي أحد أفضل المدربين في العالم، إنه مثل تأثير الدومينو مع هؤلاء المدربين في الوقت الحالي، أعلم أن الضغوطات تكون أكبر، ولكن هذا هو العالم الذي نعيش فيه".

وأكمل: "لقد كان لدي نفس الشعور في اليوم الأول الذي أعلن فيه جيرارد أنه سيغادر ليفربول، أتذكر أنني كنت في النادي، وكنت لا أتحمل سماع ذلك، أمر غريب".

وشدد: "كلوب الآن سيخرج بنهاية الموسم، لكن لا يزال أمامه حوالي 5 أشهر للتحضير للخروج، وسيحصل على كل الأوسمة التي يستحقها من النادي والمشجعين، وقد يمنحهم ذلك دافعًا إضافيًا لتحقيق كل الألقاب".