تحدث توني أوبين رئيس مجلس إدارة نادي ميدياما، عن مباراة فريقه المقبلة أمام الأهلي، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويلاقي الأهلي منافسه ميدياما الغاني مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بالمسابقة القارية.

وقال توني أوبين في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الحياة: "ستكون مباراة الأهلي في غاية الصعوبة، وخسرنا المباراة الأولى ونعلم أن الأهلي فريق قوي جدًا في القارة الإفريقية ويضم لاعبين كبار".

وتابع: "الأهلي هو أكثر نادي نجاحًا في مجال كرة القدم في القارة الإفريقية، نحن مستعدون لهذا اللقاء وربما تحدث مفاجآت، وكنا سعداء بأداء الفريق أمام الأهلي رغم خسارة المباراة الأولى".

وأكمل: "لاعبو ميدياما فقدوا التركيز بعد الدقيقة 70 وهذا ما أعطى الأحمر فرصة لتحقيق المكسب، منذ ذلك الوقت انتصرنا أمام شباب بلوزداد، وكان يجب تسجيل أهداف أكثر وكان لقاء جيد، لم نقدم أداء بشكل أفضل في تنزانيا ضد يانج أفريكانز، ولكن نحن نتطلع لكي نؤدي بشكل جيد أمام الأهلي".

طالع | رئيس ميدياما قبل مواجهة الأهلي: سنصدم الغانيين.. ونرصد مكافأة كبرى للاعبين

وأردف: "حال تحقيق الفوز على الأهلي وتمكنا في تحقيق المكسب على الفريق الجزائري سنتأهل من المجموعة، وما زالت الفرصة متاحة، الأهلي فريق قوي ومرشح دائمًا وكرة القدم تحدث فيها المفاجآت، ونسعى للفوز في هذه المباراة بغانا".

وأوضح: "لدينا كل الدعم والتشجيع من الجماهير وسنستخدم ذلك لتحقيق المفاجآت أمام الأهلي والفوز بالمباراة، نحن دائمًا نلعب على نفس الملعب، وهذا يتماشى مع المعايير التي حددها كاف".

وبسؤاله هل طائرة الأهلي تعرضت لمشكلة في مطار أكرا؟، أجاب: "لست على دراية بهذا الأمر على الإطلاق".

وعما إذا تلقى النادي أي عرض للتعاقد مع المهاجم الغاني جوناثان سواه؟، أوضح: "عندما جاء إلى القاهرة ظهر بشكل رائع وهو لاعب متميز وضمن اللاعبين المتميزين في المنتخب، عندما لعبنا في القاهرة تلقينا اتصالًا وقال إنه مسؤول من الأهلي وكان لديهم الرغبة في التعاقد مع اللاعب".

وأتم: "لكن التواصل لم يكن رسميًا، ولم نتلق عرضًا رسميًا من أجل الحصول على خدمات اللاعب، وهذا الشخص لم يتصل مرة ثانية".