تحدث الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لنادي بيراميدز، عن استعدادات الفريق لمواجهة مازيمبي الكونغولي في منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفاً على مازيمبي، بمدينة لوبومباشي الكونغولية، غداً السبت، في إطار مواجهات الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الأولي للبطولة القارية.

وقال يورتشيتش خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم باستاد مازيمبي: "شاهدت العديد من مباريات فريق مازيمبي وأعلم كل تفاصيله ومدى قوته ولكن في المقابل أنا على ثقة كبيرة في لاعبي بيراميدز أعلم مدى جودتهم وإمكانياتهم وخبراتهم وقدرتهم على تحقيق الفوز وعبور تلك المواجهة الهامة".

وأضاف: "أدرك مدى قوة المنافس الذي يعتبر خصمًا صعباً على ملعبه ووسط جماهيره، ونحن نحتاج إلي الفوز وسنلعب من أجله مهما كانت الظروف وأثق في اللاعبين وأنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل ذلك، ولتأمين موقف الفريق من العبور إلى الدور المقبل".

وتابع: "ليس من السهل على أي مدرب تولي مهمة فريق قبل 10 أيام فقط من خوض مباراة كبيرة ومهمة في دوري الأبطال أمام فريق قوي على ملعبه ووسط جماهيره".

طالع | مازيمبي لـ "بطولات": بيراميدز طريقنا لحسم التأهل في دوري أبطال إفريقيا

وواصل: "الأمر الآن ليس سيئا وأعلم جيدًا مدى جودة اللاعبين وسنلعب من أجل الفوز".

وأكمل: "بيراميدز حقق الفوز على مازيمبي في القاهرة بالجولة الأولى، وسنلعب هنا في الكونغو من أجل تكرار الانتصار، والفريق جاهز تماما لتلك المواجهة الهامة".

وأتم: "سبق لي كمدرب اللعب في أجواء مماثلة أكثر من مرة وأعلم مدى الصعوبة ولا يجب الحديث عن أي ظروف محيطة والتركيز فقط على الفوز والثلاث نقاط ولا بديل عن ذلك الهدف".

ويحتل بيراميدز المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولي بـ دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، فوز وتعادل وتلقي هزيمتين.