قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن بورنموث بقيادة أندوني إيراولا، فريق ذكي، مؤكدًا أن المواجهة بينهما غدًا السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز، ستكون صعبة لمدة 90 دقيقة.

واستشهد جوارديولا بمباراة الفريقين في نوفمبر الماضي، على الرغم من فوز مانشستر سيتي بنتيجة 6-1، على ملعب الاتحاد.

وقال جوارديولا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "إنها مباراة صعبة دائمًا بسبب الطريقة التي يلعبون بها".

وأضاف: "سيكون الأمر مختلفًا تمامًا عما كنا نلعبه في ملعب الاتحاد، عندما واجهنا بورنموث في تلك المرة، تغيروا تمامًا، وفهم اللاعبون ما يريدونه ولعبوا بشكل جيد حقًا، إنهم عدوانيون، ومنظمون جيدًا، فريق جيد".

وأشاد بمدرب بورنموث متابعًا: "لقد قام بعمل رائع في إسبانيا، لقد فازوا في أولد ترافورد، ولعبوا بشكل جيد ضد توتنهام وفي نيوكاسل كانوا مذهلين".

وأصر: "ستكون مباراة صعبة حقًا غدًا، وسنركز على ذلك ثم على المباريات التالية، عندما يكون لديك جدول مثل هذا وسنوات عديدة من اللعب كل ثلاثة أيام في مسابقات مختلفة، فإن أفضل طريقة هي التفكير فقط في المباراة التالية، والباقي سيأتي، ما سيحدث سيحدث".

وانتقل للرد على تصريحات السير جيم راتكليف، المشارك الجديد في ملكية نادي مانشستر يونايتد، والذي أكد أنه يتطلع للإطاحة بليفربول ومانشستر سيتي من المنافسة باعتبارهما أعداء فريقه.

وعلّق جوارديولا: "متأكد أن مانشستر يونايتد سيأخذ خطوة للأمام مع تولي السير جيم راتكليف المسؤولية، كان لدي شعور بأنهم يعرفون بالضبط ما يتعين عليهم القيام به الآن".

وأشار: "لكنني أريد أن يكون مانشستر سيتي هناك، سواء كان مانشستر يونايتد أو ليفربول أو أي شخص آخر لا يهم، أنا أهتم فقط بمانشستر سيتي".

وأكد: "ما قاله جيم راتكليف عن الرغبة في أن يكون مثلنا هو ببساطة الحقيقة، لقد تعلمنا أشياء عندما كانوا في القمة، والآن نحن كذلك".