اعترف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز، رولاني موكوينا، بأنه لا يزال يشعر بالحزن الشديد لعدم الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي.

وخرج صن داونز من البطولة في نصف النهائي دون خسارة على يد الوداد البيضاوي بسبب التعادل في المغرب 0-0 والتعادل 2-2 في جنوب إفريقيا في الإياب.

اقرأ أيضًا.. جون أنطوي: ثنائي الأهلي أبهرني أمام ميدياما في دوري أبطال إفريقيا

صن داونز

وتحدث موكوينا في تصريحات نقلتها صحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية، وقال: "لا أعرف إذا كان اللاعبون قد تجاوزوا الأمر أم لا، لكنني مازالت أشعر بآلام الخروج دون خسارة بالنسخة الماضية من البطولة".

وأضاف: "لم أتجاوز الأمر، لأنني لا أعتقد أننا استحقينا الخروج من البطولة، كانت نتائجنا ممتازة، أداءنا كان رائعًا لقد فزنا على البطل (الأهلي) بنتيجة 5-2 والعديد من الفرق الأخرى".

واستمر: "لقد لعبنا مع الوداد في مباراتين وأعتقد أن خروجنا بقاعدة الهدف خارج الأرض أمر غير عادل إلى حد ما، بجانب الأهداف التي استقبلناها لم يكن لدينا بعض الحظ ولم يحالفنا الحظ في الفرص التي سنحت لنا أمام بيتر شالوليلي وثيمبا زواني".

وتابع: "عليك أن تتعلم دروسًا دائمًا من تلك الهزائم، وأنا مؤمن بشدة بأنه يجب عليك تحمل الألم لأنه ما يدفعك للتطوير والتحسن للأفضل".

وأتم تصريحاته: "أعترف أنني لم أتعافى من هذا الأمر، لكن الشيء الوحيد الذي سيعوض هذا الألم هو الفوز باللقب هذا الموسم ولكن هذا ليس أمرًا سهلًا لأنك تتنافس مع أندية قوية ولكننا لدينا كل الإمكانات للقتال حتى النهاية".