كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نجم فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، سيتواجد في قصر الإليزيه، حيث سيقابل رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون.

يأتي هذا في ظل الأخبار المتعلقة بمستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان، حيث سينتهي عقده الحالي نهاية هذا الموسم.

وأكدت تقارير صحفية مختلفة أن مبابي أبلغ مسؤولي باريس سان جيرمان أنه سيرحل بمجرد انتهاء عقده، حيث ينوي الانضمام إلى ريال مدريد.

وحسبما ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن مبابي سيكون حاضرًا في حفل العشاء الذي ينظمه ماكرون غدًا في مقر إقامته الرسمي، في قصر الإليزيه.

وأوضحت أن ماكرون دعا مبابي ورئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، إلى مأدبة الطعام التي ستُقام على شرف الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

اقرأ أيضًا.. إنريكي يُبرر استبدال مبابي المبكر أمام رين بتصريح مثير

وأفادت بأن ماركون سيستقبل أمير قطر لبحث المفاوضات المتعلقة بوقف الصراع الدائر بين إسرائيل والفلسطينيين وإطلاق سراح الرهائن.

وأشارت إلى أن رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، سيحضر بعض الاجتماعات المخطط لها بين الرئيس الفرنسي والوفد القطري، ولكن لن يشارك في المناقشات المتعلقة بالصراع الدائر في الشرق الأوسط.

وأكدت أن مبابي سيكون حاضرًا في هذا العشاء الرسمي، حيث لا تُعد تلك المرة الأولى التي يزور فيها قصر الإليزيه، مع العلم أن هناك احتمالية لتواجد لاعبين آخرين من باريس سان جيرمان.