أكد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، ماوريسيو بوتشيتينو، أنه يسعى إلى الفوز على ليدز يونايتد، من أجل مصالحة الجماهير عقب خسارة نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام ليفربول.

وأشار المدرب الأرجنتيني في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ليدز يونايتد، إلى أن سبب تحقيق فوز ليفربول بالألقاب بالفترة الماضية هو الاستقرار الفني الذي حصل عليه يورجن كلوب مع ليفربول، حيث لم يحقق الريدز أي بطولة معه في أول أربعة أعوام.

ويلاقي نادي تشيلسي نظيره ليدز يونايتد، غداً الأربعاء، في منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضاً.. روبرتسون ينتقد تصرف كايسيدو تجاه جرافنبرخ في نهائي كأس كاراباو

وقال ماوريسيو بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ليدز: "اللاعبون ونحن، ندرك تاريخ المواجهات مع ليدز، أنا أفهم خيبة أمل جماهيرنا، نحن بحاجة دائمًا للمساعدة، آسف للطلب مرة أخرى، سيكون لدى ليدز تشجيع من 4000 إلى 5000 مشجع، أعلم أنه سيكون صعبًا".

وأضاف بوتشيتينو: "أنا أدعم لاعبي فريقي، علينا أحيانًا أن نقبل الانتقادات لأننا نمثل تشيلسي، عندما قررنا الانضمام، فإن ذلك بسبب أننا كنا ندرك أنه نادٍ يمتلك تاريخًا رائعًا، يتعلق الأمر بالفوز، هذا المشروع مختلف عن نادٍ آخر".

وأكد المدرب الأرجنتيني: "ليفربول قضى 4 سنوات وكلوب لم يفز بلقب ولكن حصل على دعم النادي للمضي قدمًا، انظروا الآن يحصلون على ما يستحقونه".

وواصل بوتشيتينو: "نعم أشعر بدعم ملاك النادي، بعد المباراة، أرسل تود بويلي رسالة جميلة جدًا".

عن إصابة نكونكو: "عندما وصل كريستوفر نكونكو، كان في أفضل حالاته. منذ إصابته، لم يكن نفس اللاعب الذي كان عليه في السابق، نكونكو سيغيب لمدة 3-4 أسابيع".

وأفاد قائلاً: "الآن علينا أن نحافظ على الروح المعنوية ونتقدم، ونكون جاهزين للغد لأنها مسابقة أخرى. نرغب في المضي قدمًا حتى النهاية. علينا أن نكون جاهزين. ليدز في حالة جيدة جدًا. ستكون مباراة صعبة."

وأردف: "نحن جميعًا متعبون لأنه عندما تخسر نهائيًا، فإنه ليس سهلاً أن تتعافى، أنا سعيد جدًا لأنهم راغبون حقًا في المضي قدمًا، إذا سألت جميع اللاعبين اليوم، فإنهم جميعًا يرغبون في المشاركة غدًا في المباراة".