أكد رامي ربيعة لاعب فريق الأهلي على جاهزية اللاعبين لخوض مباراة يانج أفريكانز التنزاني، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلاقي الأهلي نظيره يانج أفريكانز مساء غد الجمعة في ختام منافسات دور المجموعات للمسابقة القارية.

وكان الأهلي قد حصل على بطاقة التأهل لربع نهائي المسابقة بعد الوصول للنقطة التاسعة من الفوز على ميدياما مرتين والتعادل في 3 مواجهات أمام شباب بلوزداد ذهابًا وإيابًا ويانج أفريكانز.

وقال ربيعة في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "لا توجد مباراة تحصيل حاصل في الأهلي، لقد اعتدنا على التعامل بجدية في جميع المباريات، الجميع يقيم أداء الفريق حتى في المباريات الودية".

طالع | كولر يستعين بـ الزمالك لتوجيه تحذير شديد للاعبي الأهلي قبل مواجهة يانج أفريكانز

وتابع: "أمامنا مباراة صعبة غدًا أمام يانج أفريكانز، وهدفنا تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط".

وأضاف: "لاعبو الأهلي على تواصل دائم قبل المباريات الرسمية، وهناك اجتماعات وحديث مستمر بينهم؛ للتأكيد على أهمية كل مباراة يخوضها الفريق والفوز بها حتى ولو كانت ودية، وهناك مسؤولية مشتركة بين الجميع والكل يعلم مدى أهمية مباراة الغد".

وواصل: "الأهلي ينافس على كل بطولة، ويحتاج إلى التركيز الشديد وعدم النظر إلى أي حسابات أخرى سوى تحقيق الفوز، ومباراة يانج أفريكانز ستحدد صاحبي المركزين الأول والثاني في المجموعة".

وأتم: "كان لدينا إصرار على الفوز في مباراة ميدياما الغاني وكان التوفيق معنا في المباراة، وهدفنا الفوز بدوري أبطال إفريقيا، وبالتالي لا نفكر في تواجدنا في المركز الأول أو الثاني في البطولة".